الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

المهمة الأولى مفاجأة مسلسل اللعبة الجزء الرابع (تفاصيل)

الأحد 14/مايو/2023 - 04:50 م
مسلسل اللعبة الجزء
مسلسل اللعبة الجزء الرابع

مسلسل اللعبة الجزء الرابع.. تصدر اسم مسلسل اللعبة الجزء الرابع تريند موقع البحث الشهير “جوجل" خلال الساعات الماضية، بعد أن أعلنت منصة "شاهد"  عرض أولى حلقاته اليوم الأحد 14 مايو، والذي يحمل اسم "دوري الأبطال".

 

مسلسل اللعبة الجزء الرابع يتصدر محركات البحث
 

مسلسل اللعبة الجزء الرابع ..وكانت روجت منصة شاهد vip للموسم الرابع من مسلسل اللعبة حيث نشر الحساب الرسمي للمنصة على موقع تبادل الصور إنستجرام صورة لكلاكيت يحمل إشارة لتصوير لموسم الرابع وعلقت عليه قائلة:“اللعبة راجعة بموسم جديد، بس المرة دي راجعة بدوري الأبطال.

 

مسلسل اللعبة الجزء الرابع.. مفاجأة "اللعبة 4" هي ظهور النجم أكرم حسني الذي يجسد شخصية باسم "بسيم" وظهر في البرومو بملابس وشكل قريب من شخصية وسيم الصريطي شيكو.


 

مسلسل اللعبة الجزء الرابع.. مسلسل اللعبة الجزء الرابع.. وسيشارك في الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" عدد كبير من ضيوف الشرف، ليدخلون في تحديات "اللعبة" الغريبة مع فريق "وسيم" وفريق "مازو".

 

مسلسل اللعبة الجزء الرابع.. يشارك الفنان الشاب أحمد شاهين ، في مسلسل "اللعبة 4" بطولة النجم شيكو وهشام ماجد،ويلعب شاهين دور دى جى  وجار شيكو داخل أحداث العمل.

مسلسل اللعبة الجزء الرابع


مسلسل اللعبة الجزء الرابع

مسلسل اللعبة الجزء الرابع.. وستتاح حلقات المسلسل بواقع عدد من الحلقات أسبوعيًا على منصة شاهد VIP، ليستمتع بها المشاهدون ويتابعوا مغامرات الصديقين وتحدياتهما المثيرة. ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بإقبال كبير من الجمهور، خاصةً بعد نجاح الأجزاء السابقة وشعبيتها الكبيرة.

 

قصة مسلسل اللعبة الجزء الرابع

تدور قصة اللعبة 4 حول الصديقين مازو وسيم اللذين يتصارعان لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوي الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل إتجاه، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحد جديد.

 

أبطال مسلسل اللعبة الجزء الرابع
 

مسلسل من بطولة شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، ميرنا جميل، مي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، تأليف أحمد سعد والي، إخراج معتز التوني.

 

مسلسل اللعبة الجزء الرابع.. قررت قناة mbc مصر، عرض مسلسل "اللعبة الجزء3" ضمن مسلسلات رمضان 2023 التى تعرض من خلالها، وذلك بعد انتهاءعرضه على منصة "شاهد" منذ عدة شهور.