الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل مانشستر سيتي أمام إيفرتون في الدوري الانجليزي

الأحد 14/مايو/2023 - 03:30 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

أعلن  بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة اليوم امام  إيفرتون، على ملعب “جوديسون بارك”، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

تنطلق صافرة اللقاء بين إيفرتون ومانشستر سيتي في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق عامر الخوذيري، كما ستنقل عبر قناة beIN Sports HD 1 English، وقناة beIN Sports HD 3 TR.

 

تشكيل مانشستر سيتي أمام إيفرتون في الدوري الانجليزي

 

حراسة المرمى: إيدرسون، الدفاع: روبن دياز - مانويل أكانجي - إيمريك لابورت - وايل وولكر، الوسط: إلكاي جوندوجان - فيل فودين - رياض محرز - رودري، الهجوم: إيرلينج هالاند - جوليان ألفاريز

 

ويامل فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا، الى تحقيق الفوز اليوم من اجل الاقتراب أكثر من لقب البريميرليج الثالث تواليا، والخامس في آخر 6 مواسم للفريق الانجليزي.

 

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة واحدة عن آرسنال الوصيف، ويملك السيتي مباراة مؤجلة ضد برايتون، كما أنه يتفوق بفارق كبير من الأهداف، قبل ثلاث مراحل من انتهاء الموسم. 

 

ومن ناحية اخرى حقق النرويجي إرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بتصويت رابطة الكتاب الإنجليزية، متفوقا على لاعبين من العيار الثقيل وعلى رأسهم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول.

 

وأعلن الموقع الرسمي لاتحاد كتاب كرة القدم عن تتويج هالاند بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا، بعدما قدم موسما خياليا رفقة مانشستر سيتي ونجح في تحطيم عدد كبير من الأرقام القياسية، واعتلاءه لصدارة هدافي الدوري الإنجليزي، في الوقت الحالي، كما أنه سجل 51 هدفًا حتى الآن لمانشستر سيتي في جميع المسابقات.

 

وجاء في المركز الثاني في ترتيب جائزة أفضل لاعب في إنجلترا من اتحاد الكتاب بوكايو ساكا، لاعب فريق أرسنال، بعدما رأى البعض أنه قدم موسما قويا بشكل عام، واحتل المركز الثالث في الترتيب مارتن أوديجارد، لاعب الجانرز، وجاء كيفين دي بروين من مانشستر سيتي في المركز الرابع وماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، تواجد في المركز الخامس، كما حصل 14 لاعبًا آخرا على بعض الأصوات، لكنهم ليسوا ضمن قائمة الخماسي الأفضل، ومن بينهم محمد صلاح.