الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بالاسماء.. 4 لاعبين خارج الأهلي فى الصيف المقبل

الأحد 14/مايو/2023 - 04:20 م
الاهلي
الاهلي

كشف  مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق، عن الاسماء التي قرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحيلهم  عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق فى تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر:" مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وضع عدد من اللاعبين على قائمة الراحلين عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

بالاسماء..  4 لاعبين خارج الأهلي فى الصيف المقبل

 

وأضاف عبد الغني: "كولر قرر رحيل كل من أيمن أشرف وبرونو سافيو وشادي حسين بجانب أيضا اللاعب محمد فخري لاعب الوسط عن صفوف الفريق الاحمر لعدم الحاجه الى خدمات الرباعي.

 

وحقق الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، أرقام مميزه وقياسية على حساب الترجي بقيادة نبيل معلول، ليصبح المارد الأحمر حديث القارة السمراء بعد تمزيق شباك الفريق التونسي على أرضة، ويعرض "مصر تايمز" الأرقام القياسية التي حققها الأهلي أمس.

 

وتقدم الأهلي بهدف في الدقيقة الثامنة عن طريق الجنوب أفريقي بيرسي تاو الذي تلقى تمريرة عرضية من الجهة اليسرى من محمود عبد المنعم (كهربا) ليتسلم تاو الكرة ويسدد في منتصف مرمى الترجي ليفشل الحارس صدقي الدبشي في التصدي لها لتسكن الزاوية اليمنى.

 

وتألق بيرسي تاو في الدقيقة 55 وضاعف النتيجة بعد أن أحرز الهدف الثاني للأهلي إثر تلقي كرة طولية من محمد هاني سيطر عليها وراوغ مدافع الترجي ليصبح في مواجهة مرمى الدبشي ليسدد بيسراه كرة قوية سكنت شباك حارس الترجي.


وعزز محمود كهربا انتصار الأهلي بإحراز الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 75 بعد تحرك هجومي سريع بدأ من عند أليو ديانغ الذي مرر إلى حسين الشحات الذي أرسل تمريرة عرضية داخل منطقة جزاء الترجي استقبلها كهربا بتسديدة داخل الشباك التونسية.

 

اتحاد الكرة يكشف عدد الجماهير في مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي
 

 

تلقى اتحاد الكرة والنادي الأهلي إخطاراً بالموافقة على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة الأهلي ضد الترجي التونسي والمقرر إقامتها الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

 

ووافقت الجهات الأمنية على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة الأهلي ضد الترجي التونسي على استاد القاهرة الدولي، وتم إخطار النادي الأهلي بذلك، على أن يتم طرح التذاكر الخاصة بالمباراة خلال الأيام المقبلة.