الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: خطوة تفصل تريزيجيه عن الانتقال إلى الدوري السعودي

الأحد 14/مايو/2023 - 01:32 م
تريزيجيه
تريزيجيه

كشفت تقارير تركية اليوم الاحد، موقف محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر الاول وطرابزون التركي، من الانتقال الى أهلي جدة خلال الفترة المقبلة، من اجل تدعيم صفوف الفريق.

 

تقارير: خطوة تفصل تريزيجيه عن الانتقال إلى الدوري السعودي 

 

ونجح النادي الأهلي بقيادة الجنوب الافريقي بيتسو موسيماني، في الصعود رسميا إلى دوري المحترفين السعودي، بعد موسم واحد قضاه بدوري يلو لأندية الدرجة الأولى. 

 

وفقاً لصحيفة "الصباح" التركية: "محمود تريزيجيه لاعب طرابزون قد وافق على الراتب السنوي الذي سيحصل عليه في مفاوضاته مع نادي أهلي جدة السعودي للإنتقال إليه في الموسم المقبل".

 

تريزيجيه .. وأوضحت الصحيفة التركية، أن نادي طرابزون سبور لا يمانع من رحيل "تريزيجيه" في الصيف المقبل بشرط الحصول على مقابل مادي يصل لستة ملايين دولار. 


تريزيجيه  .. وانتقل "تريزيجيه" إلى صفوف طرابزون سبور في سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي أستون فيلا الإنجليزي في صفقة قدرت بأربعة ملايين يورو.

 

وترغب إدارة النادي الأهلي السعودي  برئاسة وليد معاذ،الى الظهور في الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين، بشكل قوي خاصة في ظل التدعيمات المميزة التي تعمل على التفاوض معها في الفترة الأخيرة. 

 

وفي ذات السياق كشف موقع "سعودي سبورت" مفاجأة عن وضع إدارة وليد معاذ رئيس الأهلي، الحارس الدولي محمد الشناوي، نجم النادي الأهلي ، ضمن الأهداف التي تعمل على التعاقد معها في الميركاتو الصيفي، فهو من أحد الأسماء التي ترشحت بقوة في الموسم الماضي من أجل الانتقال لصفوف نادي النصر، إلا أن إدارة النادي المصري رفضت التفريط في اللاعب، نظرا للحاجة الفنية إلى جهوده. 

 

وتسعى إدارة الأهلي برئاسة وليد معاذ، لإقناع نظيرتها في القاهرة بالتفريط في خدمات الشناوي، خاصة في ظل العلاقة التاريخية بين الناديين.

 
ويعمل الأهلي على دعم مركز حراسة المرمى بحارس أجنبي مميز، خاصة في افتقاد محمد الربيعي حارسه الأساسي للخبرات الكبيرة التي يحتاجها الفريق في الموسم المقبل من دوري المحترفين السعودي.

 

مصطفى يونس يتعهد بفتح صفحة جديدة مع الأهلي ويوجه رسالة للتوأم
 

أكد مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي الأسبق، أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، حقق العديد من الإنجازات على مدار الفترة الماضية، متعهداً بفتح صفحة جديدة مع النادي الأهلي ومجلس الإدارة والجماهير.
 

وقال مصطفى يونس في تصريحات تلفزيونية، "الناس كلها عارفة أنا بحب الأهلي أد إيه، أنا مكنتش بهاجم النادي الأهلي، لكن كنت بنتقد بعض التصرفات وانتقد المسؤولين عن النادي، بالتأكيد هناك إنجازات كبيرة تحققت في النادي".
 

ووجه مصطفى يونس رسالة إلى التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن بعد رحيلهما عن المصري البورسعيدي، قائلاً، "أنا طول عمري بحب حسام وإبراهيم حسن، ولكن كنت أتمنى أن يجلس حسام وإبراهيم، مع رئيس النادي المصري أو مجلس الإدارة، لإخطارهم بالمشاكل التي تواجهما الفريق".

 

وأضاف مصطفى يونس: "كان يجب على حسام وإبراهيم حسن، تقديم استقالتهما بدلًا من هجومهما على مجلس الإدارة، أنا علمت من بعض أصدقائي في بورسعيد، إن حسام وإبراهيم، أخطأوا في حق مجلس إدارة المصري، هما لما يتعصبوا بينسوا نفسهم، حسام حسن، لو هدي شوية، هيبقى من أعظم المدربين إخلاصًا".