السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة المتوقع ضد إسبانيول

الأحد 14/مايو/2023 - 12:50 م
ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

إسبانيول ضد برشلونة .. يحتضن إستاد "كورنيلا إل برات"، اليوم الأحد، مباراة من العيار الثقيلة بين القمة والقاع، بمواجهة إسبانيول وبرشلونة، اللذين يدخلان اللقاء بهدف واحد وهو النقاط الثلاث، ولكن بحسابات مختلفة، فصاحب الأرض يصارع من أجل البقاء بين الكبار، بينما يطمع البلوغرانا في التتويج بلقب الليغا بعد غياب 3 مواسم.

 

إسبانيول ضد برشلونة .. ويأمل برشلونة لتحقيق الفوز على إسبانيول واقتناص الثلاثة نقاط  اليوم من اجل اللقب المحلي بشكل نهائي، بعدما تصدرترتيب الدوري الإسباني برصيد 82 نقطة، يليه ريال مدريد صاحب الوصافة برصيد 71  نقطة، ثم أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 69 نقطة. 

 

إسبانيول ضد برشلونة .. و يحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 82 نقطة وبفارق أكثر من 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد والريال صاحبى المركزين الثانى والثالث، وهو ما يجعل برشلونة على بعد خطوة واحدة من حسم لقب الليجا مبكرًا. 

 

ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة المتوقع ضد إسبانيول 

 

حارس المرمى: تير شتيجن، خط الدفاع: كوندي، أروخو، كريستنسن، بالدي،  خط الوسط: فرينكي دي يونج، بوسكيتس، بيدري، خط الهجوم: عثمان ديمبلي، روبرت ليفاندوفسكي، جافي.

 

إسبانيول ضد برشلونة .. قائمة برشلونة اليوم امام إسبانيول


إسبانيول ضد برشلونة ..  حراسة المرمى: تير شتجين، إينياكي بينيا، ارناو تيناس، خط الدفاع: أراوخو، كريستينسن، ماركوس الونسو، جوردي ألبا، كوندي، إريك جارسيا، خط الوسط: بوسكيتس، بيدري، كيسه، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، بالدي، جافي، بابلو توري، خط الهجوم: ديمبلي، ليفاندوفسكي، أنسو فاتي، فيران توريس، رافينيا.

 

إسبانيول ضد برشلونة .. وسيحسم فريق برشلونة لقب الليجا الليلة، حال الفوز على إسبانيول فى ديربي كتالونيا، حيث سيصبح الفارق 13 نقطة مع الأتليتى و 14 نقطة عن الريال حال فوز كلاهما بنفس الجولة، لكن مع تبقى 4 جولات بـ 12 نقطة يتوج البلوجرانا بلقب الدوري الإسباني. ويستعد فريق برشلونة لحسم لقب الدوري الإسباني للمرة الـ 27 فى تاريخه، بعد أن توج بالبطولة 26 مرة فى تاريخه آخرها موسم 2018-2019 لكن لم ينجح فى الحصول على اللقب آخر 3 مواسم.