الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجدي عبد الغني يكشف أسباب رحيل عمر جابر عن الزمالك

الأحد 14/مايو/2023 - 11:52 ص
عمرو جابر
عمرو جابر

الزمالك .. كشف مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق أن عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أصبح خارج أسوار القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

الزمالك .. وقال مجدي عبد الغني فى تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر:" عمر جابر مستواه أصبح أقل بشكل كبير  امام أوسوريو خلال الفترة الأخيرة في جميع البطولات وتحديدا منذ انتقاله لنادي الزمالك".

 

مجدي عبد الغني يكشف أسباب رحيل عمر جابر عن الزمالك بأمر أوسوريو

 

الزمالك .. وأضاف : “ أوسوريو طالب مسؤولو نادي الزمالك برحيل عمر جابر خلال الفترة المقبلة ، وعدم الحاجة لخدماته ويري أنه يحتاج للتعاقد مع ظهير أيمن آخر من اجل الاستعداد للبطولات الجديدة التي يشارك بها الابيض”

 

مدرب الزمالك يرسم ملامح قائمة الراحلين (خاص)

 

كشف مصدرداخل نادي الزمالك، موقف الكولومبي خوان أوسوريو المدير الفني اتجاه عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشأن الاستمرار مع الفريق  خلال الفترة المقبلة.

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": “وافق خوان أوسوريو مدرب الزمالك برحيل عمر جابر بنهاية الموسم الجاري".

 

وأضاف : "طلب المدرب الكولومبي تدعيم مركز الظهير الأيمن في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الموافقة على الرحيل عمر جابر".

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الاسماعيلي والزمالك، بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد الإسماعيلية.

 

وسجل ياو أنور لاعب الإسماعيلي الهدف الأول في شباك الزمالك بالدقيقة 19، ليهز شباك محمد صبحي ويتقدم الدراويش، وتمكن ابراهيما نداي من تسجيل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 37.

 

وتمكن محمد أشرف روقا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الهدف الثاني ولكن بالخطأ في مرماه، ليتقدم الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تجمع بينهما على استاد الإسماعيلية.

 

وفي الدقيقة 43 تعرض محمد فوزي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي لإصابة قوية ورفض الخروج على نقالة ليغادر الملعب باكيا.