السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي ضد الزمالك.. "روقا" يسجل هدفًا في مرماه

السبت 13/مايو/2023 - 08:38 م
روقا
روقا

الإسماعيلي ضد الزمالك.. سجل محمد أشرف روقا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الهدف الثاني ولكن بالخطأ في مرماه، ليتقدم الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تجمع بينهما على استاد الإسماعيلية.

 

مباراة الزمالك .. وانتهت أحداث الشوط الأول الذي جمع بين الاسماعيلي والزمالك، بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق على استاد الإسماعيلية ، ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

مباراة الزمالك .. وسجل ياو أنور لاعب الإسماعيلي الهدف الأول في شباك الزمالك بالدقيقة 19، ليهز شباك محمد صبحي ويتقدم الدراويش، وتمكن سامسون أكينيولا من تسجيل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 37.

 

الإسماعيلي ضد الزمالك.. "روقا" يسجل هدفًا في مرماه

 

الإسماعيلي ضد الزمالك.. وفي الدقيقة 43 تعرض محمد فوزي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي لإصابة قوية ورفض الخروج على نقالة ليغادر الملعب باكيا.


مباراة الزمالك .. ويسعى الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، إلى تحقيق الفوز على حساب الدراويش والحصول على الثلاثة نقاط للحفاظ على المركز الرابع والتواجد بالمربع الذهبي.

 

مباراة الزمالك .. وفي ذات الحين يسعى الدراويش إلى تعديل مساره في ترتيب جدول الدورى المصري الممتاز وتحقيق الفوز على حساب الفارس الأبيض، بعدما تلقى الهزيمة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ليتلقى ضربة قبل مواجهة الفارس الأبيض.


جاء تشكيل الزمالك كالتالي:
حراسة المرمى : محمد صبحي
خط الدفاع: حاتم سكر - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - محمود شبانة .
خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا".
خط الهجوم : مصطفى شلبي - سامسون أكينولا - إبراهيما نداي.

 

بينما جاء تشكيل الإسماعيلى كالتالى:

حراسة المرمى: محمد فوزى، الدفاع: محمد هاشم، باهر المحمدى، عصام صبحي، محمد دسوقي، الوسط: سيرجي أكا، عماد حمدى، محمد الشامي، أحمد مدبولى، ياو أنور، الهجوم: فراس الشواط.

 


خاض الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتازهذا الموسم 25 مباراة، جمع 43 نقطة من 12 فوزو7 تعادلات وتلقى الهزيمة في 6 مباريات، سجل لاعبو الأبيض 37 هدفًا واستقبل 24 ليحتل المركز 4.

 


كما خاض الاسماعيلي 25 مباراة حتى الأن، حقق من خلالهم المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة فقط، تمكن من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 11 مباراة وتلقى الهزيمة في 9 مباريات.

 


ويتفوق الفارس الأبيض على الدراويش في تاريخ لقاء الفريقان، التقوا 119 مباراة من قبل، حقق الفوز في 55 لقاء، وتلقى 32 هزيمة وحسم التعادل 32 مناسبة، وسجل لاعبو الأبيض153 واستقبل 121 هدفا.


وشهدت قائمة الزمالك التي اعلنها خوان أوسوريو المدير الفني للفريق، غياب كلا من نبيل عماد دونجا و حمزة المثلوثي للايقاف، بالإضافة للمدافع محمد عبدالغني والحارس محمد عواد، بينما عاد للتواجد في قائمة الزمالك كلا من مصطفى الزناري، وأحمد زيزو.