الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ننشر الصور الأولية للسيدة ضحية القتل علي يد نجلها في البحيرة

السبت 13/مايو/2023 - 06:04 م
الضحية
الضحية

حصل “مصر تايمز” علي الصور الأولية للحاجة "وجدية" ضحية القتل علي يد نجلها بقرية سنهور التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة.

 

ويرجع تفاصيل الواقعة كانت عندما لقيت ربة منزل مصرعها، علي يد نجلها طعنا "بسلاح أبيض" في البطن، أثناء مشادة كلامية حدثت بينهم كما أصاب زوج أخته بإصابات بالغة، وذلك ما شهدته قرية سنهور منذ قليل التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث.

 

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة، إخطاراً بحدوث مشادة كلامية نشبت بين سيدة و إبنها ، ما أدى إلى تطورها إلى اشتباكات بالأيدي، فقام على إثرها الأبن باستخدام سلاح أبيض و أصاب و الدته و لكن توفت فور وصولها مستشفى العام بدمنهور.

 

على الفور، وصلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة سيدة تدعي وجدية.إ.ال، وإصابة زوج ابنتها نبيل.م.ع، علي يد المتهم "محمد السنهوري" وشهرته "نانا" أثناء مشاجرة عائلية نشبت بينهم بقرية سنهور التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة.

 

وأوضحت التحريات بأن الأم المجني عليها ضحية القتل علي يد نجلها انها خرجت من منزلها وراء أبنها خوفا من وقوع مشاجرة بين نجلها وزوج ابنتها، وفور وصولها وجدت وقوع مشاجرة بين نجلها ونبيل.م.ع، زوج ابنتها، حيث أصيب بجروح قطعية بيده وأثناء محاولتها فض المشاجرة تلقت طعنة في بطنها بطريق الخطأ من نجلها.

 

وتم التحفظ علي جثمان والدته وزوج أخته بمستشفى العام بدمنهور، فيما تمكن ضباط مباحث القسم من إلقاء القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.