الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يصدم الزمالك قبل مباراة الاسماعيلي (خاص)

السبت 13/مايو/2023 - 05:10 م
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

وجه مصدر داخل اتحاد الكرة صدمه كبيرة لنادي الزمالك قبل مواجهة الاسماعيلي اليوم السبت، أمام نادي الزمالك في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد الإسماعيلية  ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة  في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": “ غير صحيح مشاركة الزمالك مع الأهلي في كأس العالم للأندية حال تتويج الأهلي ببطولة إفريقيا بالنسخة الحالية، الفريق الثاني الذي سيشارك من يكون تصنيفه أعلى على مستوى القارة”.

 

اتحاد الكرة يصدم الزمالك قبل مباراة الاسماعيلي (خاص)

 

 

الزمالك والاسماعيلي.. يدخل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي، اختبار جديد اليوم السبت، أمام نادي الزمالك في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد الإسماعيلية  ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

الزمالك والاسماعيلي.. يسعى الدراويش إلى تحقيق الفوز على حساب الأبيض، من أجل الهروب من المراكز الغير أمنه و تعديل مساره في ترتيب جدول الدورى المصري الممتاز، بعدما تلقى الهزيمة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

الزمالك والاسماعيلي.. خاض الاسماعيلي 25 مباراة حتى الأن، حقق من خلالهم المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة فقط، تمكن من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 11 مباراة وتلقى الهزيمة في 9 مباريات.

 

الزمالك والاسماعيلي.. ويتفوق الفارس الأبيض على الدراويش في تاريخ لقاء الفريقان قبل صدام الليلة، التقوا 119 مباراة من قبل، حقق الفوز في 55 لقاء، وتلقى 32 هزيمة وحسم التعادل 32 مناسبة، وسجل لاعبو الأبيض153 واستقبل 121 هدفا.

 

الزمالك والاسماعيلي.. خاض الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتازهذا الموسم 25 مباراة، جمع 43 نقطة من 12 فوزو7 تعادلات وتلقى الهزيمة في 6 مباريات، سجل لاعبو الأبيض 37 هدفًا واستقبل 24 ليحتل المركز 4.