الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الزمالك يرسم ملامح قائمة الراحلين (خاص)

السبت 13/مايو/2023 - 04:55 م
عمرو جابر
عمرو جابر

كشف مصدرداخل نادي الزمالك، موقف الكولومبي خوان أوسوريو المدير الفني اتجاه عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشأن الاستمرار مع الفريق  خلال الفترة المقبلة.

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": “وافق خوان أوسوريو مدرب الزمالك برحيل عمر جابر بنهاية الموسم الجاري".

 

مدرب الزمالك يرسم ملامح قائمة الراحلين (خاص)

 

وأضاف : "طلب المدرب الكولومبي تدعيم مركز الظهير الأيمن في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الموافقة على الرحيل عمر جابر".

 

الزمالك والاسماعيلي .. ومن ناحية اخرى يدخل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي، اختبار جديد اليوم السبت، أمام نادي الزمالك في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد الإسماعيلية  ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

الزمالك والاسماعيلي .. يسعى الدراويش إلى تحقيق الفوز على حساب الأبيض، من أجل الهروب من المراكز الغير أمنه و تعديل مساره في ترتيب جدول الدورى المصري الممتاز، بعدما تلقى الهزيمة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

الزمالك والاسماعيلي .. يدخل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي، اختبار جديد اليوم السبت، أمام نادي الزمالك في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد الإسماعيلية  ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

الزمالك والاسماعيلي .. يسعى الدراويش إلى تحقيق الفوز على حساب الأبيض، من أجل الهروب من المراكز الغير أمنه و تعديل مساره في ترتيب جدول الدورى المصري الممتاز، بعدما تلقى الهزيمة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

الزمالك والاسماعيلي.. خاض الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتازهذا الموسم 25 مباراة، جمع 43 نقطة من 12 فوزو7 تعادلات وتلقى الهزيمة في 6 مباريات، سجل لاعبو الأبيض 37 هدفًا واستقبل 24 ليحتل المركز 4.

 

رضا عبدالعال يهاجم مرتضى منصور: "أنت عملت اللي كده في الزمالك"
 

 

شن رضا عبدالعال نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول" بسبب التصريحات التي أدلى بها أول أمس الخميس داخل مقر نادي الزمالك.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "مرتضى منصور قال أن الزمالك هيقفل بعد أسبوعين، كان عايز يقول للناس أن الزمالك هيخرب من غيري بعدما تم عزله".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "من يوم ما شجعنا كورة، الزمالك خسر بطولات كثيرة، هل النادي اتقفل؟ لأ، ما يحدث حاليًا هرج ومرج، وعاوز يبين للناس إنه اتظلم، أنت اللي عملت كده ووصلت النادي لهذه المرحلة، بسبب قراراتك، إحنا كنا معاك في قرار عدم خوض مباراة السوبر، ولكن أنت خدت القرار لأن جمهور الزمالك أول مرة يتحد بهذا الشكل، وأنت لو كنت في السلطة لن تنسحب".

 

مرتضى منصور: كارثة في الطريق لنادي الزمالك

 

وفي وقت سابق، قال مرتضى منصور رئيس الزمالك، إن النادي الأبيض يمر بأزمة كبرى، مشيرا إلى إمكانية وقوع كارثة خلال الأيام المقبلة.

 

وأضاف مرتضى منصور خلال الإذاعة الداخلية داخل مقر النادي "الزمالك على أبواب كارثة، أبواب النادي قد تغلق بعد أسبوع أو أسبوعين على الأكثر".
 

وتابع "الزمالك يعاني بشدة، هناك قرار نهائي سيتم الكشف عنه، وهذا القرار تمتع بموافقة جميع أعضاء مجلس الإدارة"، وشدد "لم أتواجد داخل مقر الزمالك منذ 16 يوما، هناك كوارث تحدث في الوقت الحالي، لاعب يشارك وهو معاقب بالإيقاف، ورئيس نادي يحارب".