السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هاري كين يقود هجوم توتنهام أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

السبت 13/مايو/2023 - 04:37 م
هاري كين
هاري كين

يحل فريق توتنهام هوتسبر ضيفا ثقيلا على نظيره أستون فيلا مساء اليوم السبت، في الساعة الخامسة مساءً، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

هاري كين يقود هجوم توتنهام أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

 

وجاء تشكيل توتنهام على النحو التالي: حراسة المرمى: فورستر، خط الدفاع: رويال، روميرو، لونجليه، بيدرو بورو، خط الوسط: سكيب، هويبيرج، دافيز، خط الهجوم: ريتشارليسون، هاري كين، هيونج مين سون

 

ويحتل فريق توتنهام المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، بعدما خاض 35 مباراة، حقق الفوز في 17 لقاء، وتعادل في 6، وسقط في 12 اخرين، وسجل لاعبيه 64 هدف فيما استقبل 57 هدف.

 

بينما يتواجد فريق أستون فيلا المركز الثامن برصيد 54 نقطة، بعدما حقق الفوز في 16 لقاء من أصل 35 ، وتعادل في 6 مبارياتن وسقط في 13 وسجل لاعبيه 46 هدف فيما استقبل 43 هدف.

 

ويسعى السبيرز إلى مواصلة الانتصارات بتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل العودة إلى الطريق الصحيح بعد سلسلة من النتائج المخيبة لآمال جماهيره في الفترة الأخير، حيث يرغب فى تعزيز رصيده من النقاط والاقتراب من اقتحام المربع الذهبي كون الفارق بينه وبين الرابع مانشستر يونايتد 6 نقاط والخامس ليفربول 5 نقاط.
 

فاز فريق توتنهام على كريستال بالاس بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على استاد "توتنهام هوتسبر" ضمن الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإنجليزي، وسجل هدف الفوز مهاجم الفريق هاري كين في الدقيقة (45) من زمن اللقاء.

 

توتنهام يدين العنصرية ضد سون

 

وأدان نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، العنصرية تجاه اللاعب الكوري  هيونج مين سون، في مباراة الفريق أمام كريستال بالاسبالدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ونشر نادي توتنهام بياناً رسمياً جاء كالاتي: "نحن على علم بالإساءات العنصرية تجاه سون هيونج مين خلال مباراة الأمس، العنصرية من أي نوع شيء مقيت، ولا مكان لها فى المجتمع أو كرة القدم أو فى نادينا".

 

وأضاف بيان توتنهام: "نعمل مع الشرطة وكريستال بالاس للتحقيق والتعرف على المتورطين، سنفعل كل ما فى وسعنا لضمان أنه فى حال إدانتهم سيتلقون أقوى جزاء ممكن، كما حدث عندما عانى سون من انتهاكات عنصرية مماثلة فى تشيلسي".

 

ومن  ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية، أن الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، تلقى عرضا ضخما من أحد أندية الدوري السعودي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وذكرت صحيفة “"ذا تايمز" البريطانية، إن لوريس ينتظر معرفة من سيحل محل الإيطالي أنطونيو كونتي كمدير فني دائم للفريق، قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبله.

 

وأوضحت الصحيفة أنه الفرنسي لوريس، تلقى عرضاً للعب في السعودية الموسم المقبل، على أن يحصل على 3 أضعاف راتبه الحالي مع توتنهام، وشددت على ان الاعب منفتح على خوض تحد جديد بعدما مكث مده طويله في الدوري الإنجليزي.

 

وتابعت الصحيفة أن عرض السعودية ليس الخيار الوحيد المطروح على الطاولة بالنسبة له، لكنه الأكثر ربحًا، ما يمنحه الفرصة لكسب 3 أضعاف راتبه الحالي الذي يُقدر بـ 100 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

 

ومن جانب أخر، نجح فريق وولفرهامبتون في الفوز على نظيره استون فيلا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإنجليزي،  جاء هدف الفوز عن طريق توني في الدقيقة (9) بضربة رأسية من عرضية زميله البرتغالي روبين نيفيز.