الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وكيل إلياس الجلاصي يحسم الجدل حول عروض الأهلي والزمالك

السبت 13/مايو/2023 - 03:43 م
إلياس الجلاصي
إلياس الجلاصي

كشف كمال الدين الأحمر، وكيل التونسي إلياس الجلاصي، حقيقة الأنباء التي ترددت حول رغبة ناديا الأهلي والزمالك في الحصول على خدمات نجم المصري البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وقال وكيل إلياس الجلاصي في تصريحات تلفزيونية، "توجد عروض للاعب شفهية، لكن لم تصل عروض رسمية للنادي المصري حتى الآن"، مضيفاً، "لو وجدت عروض رسمية سيتم مناقشتها، لكن إذا لم تصل فاللاعب سعيد نفسيًا في الفريق البورسعيدي ويرغب في الاستمرار هناك".

 

وكيل إلياس الجلاصي يحسم الجدل حول عروض الأهلي والزمالك

 

وفي وقت سابق، تابع الدكتور مجدي الألفي طبيب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري التقارير الطبية الخاصة باللاعبين المصابين بالفريق ، حيث تبين إصابة اللاعب مروان حمدي بتمزق في العضلة الخلفية يغيب معه لنحو ثلاثة أسابيع ، فيما أثبتت التقارير إصابة اللاعب حسين السيد بتمزق في العضلة الأمامية قد يتسبب في استمرار غيابه لنحو أسبوعين قادمين ، فيما تم تشخيص إصابة إلياس الجلاصي بكونها تمزق خفيف في عضلة السمانة، الأمر الذي سيؤدي لغيابه لنحو أسبوع.

 

 بينما يخضع زياد كمال لبرنامج تأهيلي حاليًا بعد اصابته بتمزق في العضلة الأمامية ، فيما أثبتت الأشعة التشخيصية والفحوصات الطبية اصابة حسن علي بتمزق في منشأ العضلة الأمامية للفخذ الأيمن يغيب معه عن الفريق لنحو أسبوعين.

 

المصري البورسعيدي يعلن فسخ عقد شريف دابو

 

أعلن نادي  المصري البورسعيدي بشكل رسمي، فسخ عقد شريف دابو لاعب الفريق الكروي الأول بالتراضي بين الطرفين وذلك بعدما تنازل اللاعب عن جميع مستحقاته المالية لدى النادي المصري والذي كان قد تعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا.

 

وتأهل فريق المصري البورسعيدي إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد الفوزعلى نظيره بترول أسيوط، بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجيش ببرج العرب في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

 

وافتتح مراد صبري التسجيل لبترول أسيوط في الدقيقة (4)، ونجح إسلام عطية في تسجيل التعادل للمصري في الدقيقة (34) من صناعة رجب عمران، وتمكن رجب عمران من تسجل هدف التقدم في الدقيقة (38) من صناعة إسلام عطية، وأضاف رجب عمران الهدف الثالث في الدقيقة (89) من زمن اللقاء.