الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نيوكاسل يتعادل مع ليدز يونايتد 1 - 1 فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

السبت 13/مايو/2023 - 03:39 م
نيوكاسل وليدز يونايتد
نيوكاسل وليدز يونايتد

تعادل فريق ليدز يونايتد مع نظيره نيوكاسل إيجابياً بهدف ، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما اليوم السبت، على ملعب ايلاند رود، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

نيوكاسل يتعادل مع ليدز يونايتد 1 - 1 فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

 

سجل لوك أيلنج الهدف الأول لفريق ليدز يونايتد في الدقيقة 7 ، وأهدر زميله باتريك بامفورد ضربة جزاء في الدقيقة  28 من الشوط الأول، وأدرك كاليوم ويلسون التعادل لفريق نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 31 من المباراة من ضربة جزاء.

 

وجاء تشكيل نيوكاسل يونايتد كتالي: حراسة المرمى: نيكولاس بوب، خط الدفاع: كيران تريبيير ، فابيان شار، سفين بوتمان ، دان بيرن، خط الوسط: برونو جيماريش، جو ويلوك، جويلنتون، خط الهجوم:  ميجيل ألميرون، ألكسندر إسحاق، كالوم ويلسون

 

بينما جاء تشكيل ليدز يونايتد يضم كلا من: حراسة المرمى: جويل روبلز، خط الدفاع: ماكسيليملان فوبر، روبن كوخ، راسمسوس نيسيس، خط الوسط: جونيور فيربو، وستون مكيني ، رودريجو، لوك أيلينج، خط الهجوم: جاك هاريسون، سام جرينوود.


 

ويحتل فريق ليدز يونايتد المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، بعدما خاض 34 لقاء، حقق الفوز في 18 لقاء، وتعادل في 11 وسقط في 5 لقاءات، وسجل لاعبيه 61 هدف، واستقبل 29 هدف.

 

ويتواجد ليدز يونايتد في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 30 نقطة، بعدما لعب 35 مباراة، حقق الفوز في 7 وتعادل في 9 وسقط في 19 وسجل لاعبيه 44 هدف واستقبل 69 هدف.


 

ويسعى فريق نيوكاسل الليلة لتحقيق الفوز من أجل تأمين موقعه في الدوري الإنجليزي بينما يطمح ليدز يونايتد في حصد ثلاث نقاط للأبتعاد عن القاع.

 

وحقق فريق ارسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر، الفوز على نيوكاسل يونايتد، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ونجح مارتن أوديجارد في تسجيل الهدف الأول لارسنال في الدقيقة 14 أمام نيوكاسل يونايتد، لينتهي أحداث الشوط الأول بهدف دون رد، وسجل فايبان شار هدف في الدقيقة 71 ولكن في مرماه.

 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
 


-ليدز يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد، الساعة 2:30 عصرا عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

-أستون فيلا ضد توتنهام، الساعة 5:00 مساء عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium


-تشيلسي ضد نوتينجهام فورست، الساعة 5:00 مساء عبر قناة beIN Sports Connect

-كريستال بالاس ضد بورنموث، الساعة 5:00 مساء عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1

-مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون، الساعة 5:00 مساء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

-ساوثهامتون ضد فولهام، الساعة 5:00 مساء عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2

 

مانشستر يونايتد يواجه وولفرهامبتون للاحتفاظ بالمركز الرابع فى الدوري الإنجليزي
 

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره وولفرهامبتون اليوم السبت، في الساعة الخامسة مساءً، على ملعب "أولد ترافور" معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.
 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة بعدما خاض 34 مباراة، حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 6 وخسر 9 لقاءات، وسجل لاعبيه 49 هدف فيما استقبل 41 هدف.

 

بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الثالث عشر برصيد 40 نقطة في الموسم الحالي حصدها من 35 مباراة، لعب 35 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 7 مباريات وسقط في 17 أخرين، وسجل لاعبيه 30 هدف واستقبل 50 هدف.