الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بفرمان أوسوريو.. الزمالك يبدأ التفاوض مع المثلوثي من أجل التجديد (خاص)

السبت 13/مايو/2023 - 04:07 م
المثلوثي
المثلوثي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن قرار الكولومبي خوان أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بالقلعة البيضاء، بشأن التونسي حمزه المثلوثي الظهير الأيمن من استمراره في صفوف الأبيض بعد نهاية عقده .

 

بفرمان أوسوريو.. الزمالك يبدأ التفاوض مع المثلوثي من أجل التجديد (خاص)

 

وقال المصدرفي تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "خوان أوسوريو مقتنع جدًا باداء حمزه المثلوثي مع الفريق الابيض، ورحب باستمراره مع الفريق خلال الموسم المقبل".

 

وأضاف: "وستعقد ادارة نادي الزمالك جلسة مع اللاعب التونسي خلال الايام القليلة الماضية من أجل الحديث حول مستقبله مع القلعة البيضاء، لمعرفة رغبته بالبقاء أو الرحيل".

 

وكان اللاعب التونسي أكد عقب التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، انه يريد البقاء بالزمالك لنهاية مسيرته الكروية ليكرر تجربة علي معلول لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنتادي الاهلي  مع الأحمر.

 

الزمالك والاسماعيلي.. يدخل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحدي جديد اليوم السبت، أمام الأسماعيلي في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد الإسماعيلية  ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

الزمالك والاسماعيلي.. ويسعى الفارس الابيض الى تحقيق الفوز على الدراويش من أجل تعديل مساره في البطولة المحلية، بعدما حقق نتائج سلبية في جميع البطولات التي شارك بها، على المستوى المحلي والافريقي.

 

الزمالك والاسماعيلي.. خاض الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتازهذا الموسم 25 مباراة، جمع 43 نقطة من 12 فوزو7 تعادلات وتلقى الهزيمة في 6 مباريات، سجل لاعبو الأبيض 37 هدفًا واستقبل 24 ليحتل المركز 4.

 

الزمالك والاسماعيلي.. وفي ذات الحين يسعى الاسماعيلي إلى تعديل مساره في ترتيب جدول الدورى المصري الممتاز وتحقيق الفوز على حساب الفارس الأبيض، بعدما تلقى الهزيمة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ليتلقى ضربة قبل مواجهة الفارس الأبيض.

 

الزمالك والاسماعيلي.. وتضم قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي كلا من حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد نديم، خط الدفاع : محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمود شبانة - مصطفى الزناري - محمد طارق - حاتم محمد "سكر"، خط الوسط:  محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - سيف جعفر  - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد بلحاج - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو" -  إبراهيما نداي - مصطفى شلبي، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا.