السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تطورات جديدة في ملف انتقال ميسي إلى الهلال السعودي

السبت 13/مايو/2023 - 03:03 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

تستمر التطورات في ملف إنتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الهلال السعودي في تزايد مستمر، ويترقب محبي بطل العالم معرفه وجهته المقبلة بعد مغادره فريقه الحالي باريس سان جيرمان.

 

 تطورات جديدة في ملف انتقال ميسي إلى الهلال السعودي 

 

ورفض رئيس نادي الهلال السعودي فهد بن نافل، الإجابة على أسئلة الصحافيين عن ما يتردد بشأن التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلاً: "لا تسألوني عن ميسي"، حسبما ذكرت وكالة "رويترز" الإخبارية.

 

وقال والد ووكيل أعمال نجله ميسي، خورخي، إن قائد منتخب الأرجنتين لم "يوقع أو يوافق" على عقد للعب في السعودية الموسم المقبل بعد أن ربطت تقارير وسائل إعلام مهاجم باريس سان جيرمان بالانتقال للهلال حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين.

 

وأثار مستقبل ميسي في النادي الفرنسي تكهنات كثيرة في الأيام الأخيرة بعد أن أوقفه النادي لسفره للسعودية وغيابه عن حصة تدريبية، لكنه سيشارك في وقت لاحق اليوم السبت، أمام أجاكسيو بالدوري.


وذكرت وسائل إعلام فرنسية الثلاثاء الماضي، أن صفقة انتقال ميسي إلى الهلال "تمت بالفعل"، مضيفة أن اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً بصدد الانتهاء من التفاصيل الأخيرة قبل توقيع العقد.


لكن بن نافل قال لقناة الإخبارية التلفزيونية المحلية عقب فوز فريقه بكأس ملك السعودية أمس الجمعة، رداً على الأسئلة المتكررة للصحافيين بهذا الشأن "لا تسألوني عن ميسي، عندما يوجد شيء رسمي سننشره عبر المركز الإعلامي للنادي".


وأضاف رئيس الهلال عن نهائي الكأس: "أبارك لكل الجماهير الهلالية الفوز باللقب، موسمنا كان صعباً للغاية وكثرة المشاركات وضغط المباريات صعبت علينا الموسم".


وضمد الهلال جراحه القارية بفوزه بكأس الملك للمرة العاشرة وبطولته 66 في تاريخه بتغلبه بركلات الترجيح 7-6 على الوحدة بعدما أدرك التعادل 1-1 بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة من المباراة.

 

وأوضح ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين، رأيه في إمكانية انتقال ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان إلى الدوري السعودي، الموسم المقبل.

 

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن ميسي قد ينتقل إلى الهلال السعودي هذا الصيف، حين ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم الحالي.

 

قال سكالوني خلال حديثه عبر برنامج "ضيفنا" على قناة الكأس القطرية: "انتقال ميسي إلى الهلال؟ هذا لا يؤثر علينا كمنتخب، فهو دائماً سعيد بالالتحاق بصفوفنا ويلعب بالأسلوب الذي يروق لنا ويسعده".

 

وتابع: "نحن نحتاج دائماً أن يكون مسروراً ونأمل أن يقرر مستقبله بما يناسبه ويجعله سعيداً على الميدان كما يستحق، ليذهب إلى اللعب حيث يشعر بالراحة مع رفقاته وجماهير النادي".


وأضاف: "ليس المهم بأي بلد يلعب ولكن الأهم هو أن يشعر بالسعادة والانسجام، ونأمل أن يكون الأمر كذلك".

 

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، ولا زال الأرجنتيني لم يحدد وجهته المقبلة سواء بالانتقال إلى برشلونة أو الهلال السعودي أو إنتر ميامي وهي الخيارات المتاحة أمامه حتى الآن.