السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

كانت رايحه درس القرآن.. أسرة “رودينا” ضحية جارتها بقنا: دفنتها فوق سطح المنزل وعايزين حقها

السبت 13/مايو/2023 - 02:46 م
مصر تايمز

خيم الحزن علي أهالي  قرية النجاحية بنجع حمادي التابعة لمحافظة قنا وبكاء أسرتها حزن عما حدث لها قتلت بدماء بارده وبدون رحمه من جارتها نزعت منها الإنسانية ودفـنـتـهـا فوق سطح المنزل وهي كانت رايحه درس القرآن.

 

كانت رايحه درس القرآن.. أسرة “رودينا” ضحية جارتها بقنا: دفنتها فوق سطح المنزل وعايزين حقها

 

كشفت أسرة “رودينا” خلال حوارهما مع “مصر تايمز” بأن والدة الطفلة بتموت هكذا بدأت أسرة رودينا الكلمات مازالت الأم لم تستوعب موت طفلتها موضحة أسرته الطفلة بأن الأ لم تتخيل ماحدث لطفلتها وتندها علي ابنتها الثانية “روحي شوفي” رودينا" ماجتش ليه من ه درس القرآن تتخيل بأنها مازالت علي قيد الحياة .

كما بنسمع علي الحوادث ومشوفها لكن ماتوقعناش ده يحصلنا يوم من الأيام  وقالت الأسر والدة رودينا هتحصل بنتها، ونهات الأسرة من البكاء والحصره علي طفلتهما .

 

جارتهم الشيطانة 

ووصفوا جارتهم بالشيطانة قائلين : عايشة جنبنا مجرمة عشان حلق قتلتها تقتلها " والله حرام ليه ليه ذنبها ايه  .

ويذكر بأن أمرت النيابة العامة بمركز نجع حمادي، بندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطفلة رودينا محمد كامل، التي قُتلت خنقًا على يد جارتها لسرقة قرطها الذهبي ودفنتها داخل الرمال بقرية النجاحية بمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

كانت قد تمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد إمبابي، رئيس مباحث مركز شرطة نجع حمادي، من ضبط المتهمة في قتل الطفلة حيث تبين أنها إحدى جيران المجني عليها، تخلصت منها خنقا ووضعت جثتها في جوال، ودفنتها في الرمال أعلى سطح منزل في محاولة لإخفاء جربمتها.