الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يرقصان على دويتو "كل ما أغني"

السبت 13/مايو/2023 - 02:41 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مع زوجها الفنان حسام حبيب في حفل زفاف أحيته مساء أمس، وذلك بعد إحيائها حفل زفاف بـ أحد الفنادق بصحبة زوجها حسام حبيب.

 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يرقصان على دويتو "كل ما أغني"

 

ونشر المصور فادي محب فيديو لرقصة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على أغنية "كل ما أغني" التي قدماها كدويتو قبل سنوات.

 

وظهرت شيرين عبد الوهاب ترتدي فستان باللون الوردي الفاتح طويل وبأكمام طويلة، وتمسك بيد زوجها وترقص معه.

 

ومن جانب آخر، كشفت شيرين عبد الوهاب، عن تفاصيل تعاونها مع زوجها الفنان حسام حبيب، للمرة الثانية بعد أغنية “ كل ما أغني” والتي حقق نجاحا واسعا وقت عرضها.

 

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال لقائها مع برنامج et بالعربي، على هامش إحيائها حفل روائع الموجي بالرياض عن تعونها مع حسام حبيب:" إن شاء الله فيه، وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، فإحنا كنا بنتعب عشان نطلع أغاني حلوة تليق بالناس، وتليق بإننا نعمل ده مع بعض تاني، وتكون مختلفة وجديدة".

 

حرص حسام حبيب على دعم زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، في حفل "روائع الموجي" الذي أقيم يوم الخميس الرابع من مايو، حيث إنه وخلال الحفل احتل وسم "شيرين في الرياض" التريند في المملكة العربية السعودية، وفي مصر وكذلك "مي فاروق"، في مصر.

 

وظهر حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب وهو يدعمها ويقف بجانيها دون ملل، وقام بتقبيلها ليثبت حبه لها ومساندتها طوال الوقت.

 

تامر حبيب: "شيرين مندفعة وعاطفية والناس بتحول كلامها من نقطة لمحيط"
 

أكد السيناريست تامر حبيب، أن شيرين موهبة ضخمة ومقدرة ومحترمة من جميع أقطار العالم العربي وتتعرض لكبوة حدثت لها لأسباب شخصية، قائلا: "أنا مع فكرة مفترض على الفنان قبل ما يتكلم يكون مسئول عن كلامه ويفكر فيه قبل ما يقوله وشيرين تلقائية".

 

وأوضح تامر حبيب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامي خيري رمضان، على قناة القاهرة والناس، أن شيرين لا تفكر في الكلمة قبل الادلاء بها وهذا سبب لها مشاكل كثيرا، مضيفا: "الناس بتحول كلامها من نقطة لمحيط وفي ناس بضخم التصريحات وتخترع كلام".

 

وتابع: "شيرين مندفعة وعاطفية ولما بتحس بالإحساس بتقوله في لحظتها سواء كانت في حفل على المسرح أو سوشيال ميديا وتصرفات شيرين يحكمها الاندفاع في أغلب الاحيان"، موضحا أن أكثر الاشياء التي أثرت على شيرين هي النجومية لأنها شخصية تلقائية.