الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جدول حفلات جورج وسوف في شهر مايو

السبت 13/مايو/2023 - 02:24 م
جورج وسوف
جورج وسوف

تعاقد سلطان الطرب جورج وسوف مؤخرا على إحياء سلسلة من الحفلات شهر أغسطس القادم وتبدأ يوم 22 أغسطس وتنتهى يوم 27 من نفس الشهر.

 

جدول حفلات جورج وسوف في شهر مايو 

 

ويقدم جورج خلال هذا الشهر 6 حفلات دفعة واحدة يبدأها بحفل بأثينا مرورا بـbodrum ثم حفل آخر فى mykonos وحفل بـ marmaris  وat sea وينتهى بحفل آخر بأثينا.

 

جورج وسوف.. يستعد النجم جورج وسوف، لإحياء حفل غنائي في قطر يوم الخميس الموافق 18 مايو الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

 

جورج وسوف.. إستقبل محبي وجمهور سلطان الطرب جورج وسوف، بالهتاف بلقبه "أبو وديع" فور وصوله مدينة طابا، إستعدادا لحفله في مدينة طابا بمحافظة جنوب سيناء، وذلك خلال الأسبوع الجاري.

 

جورج وسوف.. ونشر جورج وسوف عبر فيديو على حسابه الرسمي بموقع تبال الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق على الفيديو قائلا: "وصلت مأخر بالليل وافتكرت ما حدا يعرف".

 

 

وسبق طرح الفنان جورج وسوف أغنية جديدة بعنوان "نص عمري"  لروح نجله الذي ترك برحيله أبلغ الأثر في وجدان سلطان الطرب.

 

الأغنية من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمد يحيى، وكان الفنان جورج وسوف قد أطلقها على قناته الخاصّة على يوتيوب، وكذلك على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي مرفقاً إياها بعبارة: "نص عمري" أغنية لروح "وديع" في ذكرى الأربعين سرقت الحب من عيده.

 

جورج وسوف يكشف سر خلافه مع كاظم الساهر
 

 

جورج وسوف .. كشف الفنان السوري جورج وسوف سبب خلافه مع الفنان العراقي كاظم الساهر، مشيرا إلى أنه مجرد خلاف شخصي فقط.

 

جورج وسوف .. وقال الفنان السوري خلال لقائه مع برنامج “سهير شو”، الذي يذاع عبر قناة MBC العراق: “والله مفيش أي خلاف وأنا حبيته من قبل ما أشوفه وكاظم فنان لا يستهان به أبدًا وشهادتي مجروحه فيه”.

 

جورج وسوف .. تابعت جورج وسوف في حديثه: "وكاظم كان مثله الأعلى أبو وديع، والناس بتقول إني صاحب فضل عليه لا والله أبدًا هو فنان كبير ويستاهل".

 

جورج وسوف .. أضاف: "الخلاف اللي بينه وبيني خلاف شخصي وعمري ما هقول السبب عشان محدش يفهمني غلط.. هو مش مجبور يسأل عليا كل إنسان عنده مشاكل وحياته وشغله".

 

 

 

جورج وسوف ..تصدر الفنان السوري جورج وسوف تريند محرك البحث الشهير "جوجل" بعدما كشف حقيقة اعتزاله بعد وفاة نجله الأكبر وديع، الفاجعة التي عاش بعدها أزمة نفسية شديدة.


جورج وسوف ..قال جورج وسوف عن قرار الاعتزال: "مش بإيدي، ربنا أعطاني صوت حتى أسعد الجماهير، وهي رسالة مكتوبة عليا ولازم أكملها"، جاء ذلك خلال لقاء وسوف مع برنامج "The Insider بالعربي" على هامش حفله الأول بعد وفاة نجله في أوبرا دبي.

 

جورج وسوف عن أصالة: بنت بلدي وعظيمة وكانت ذوق معايا

 

كشف جورج وسوف تفاصيل وكواليس الصلح بينه وبين أصالة بعد خصام بينهم وقال جورج وسوف عن أصالة ، "كان كلامي شوي قاسي، أما هي كانت أذوق من الذوق معي وجاوبتني بكل لطافة وبكل إحساس حلو، وقالت هاد صديق أبي"، مضيفا قائلًا : أصالة بنت بلدي الأم، أصالة عظيمة ، وعزتني بوفاة أبني وديع ".