السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي ينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري

السبت 13/مايو/2023 - 02:21 م
الأهلي
الأهلي

ترتيب الدوري المصري .. تتزايد عمليات البحث حول ترتيب الدوري المصري الممتاز، قبل انطلاق مباراة الاسماعيلي والزمالك، المقرر لها اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد الإسماعيلية  ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ترتيب الدوري المصري .. وينفرد الأهلي بصدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 53 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 50 نقطة فقط، ليدخل بيراميدز في المنافسة على اللقب المحلي برصيد 49 نقطة.

 

الأهلي ينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري

 

1- الأهلي 53 نقطة 
2- فيوتشر 50 نقطة  
3- بيراميدز 49 نقطة 
4- الزمالك 43 نقطة 
5- الاتحاد السكندري 40 نقطة  
6- المقاولون العرب 37 نقطة 
7- فاركو 36 نقطة 
8- المصري البورسعيدي 36 نقطة 
9- سموحة 34 نقطة 
10- إنبي 33 نقطة 
11- أسوان 31 نقطة 
12- سيراميكا كليوباترا 30 نقطة 
13- غزل المحلة 30 نقطة 
14- الإسماعيلي 26 نقطة 
15- الداخلية 26 نقطة 
16- البنك الأهلي 25 نقطة 
17- طلائع الجيش 24 نقطة 
18- حرس الحدود 16 نقطة  

 

الزمالك يواجه الإسماعيلي اليوم في الدوري المصري

 

ترتيب الدوري المصري.. ومن ناحية أخرى يسعى الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، إلى تحقيق الفوز على حساب الدراويش والحصول على الثلاثة نقاط للحفاظ على المركز الرابع والتواجد بالمربع الذهبي.

 

ترتيب الدوري المصري.. ويسعى الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، إلى تحقيق الفوز على حساب الدراويش والحصول على الثلاثة نقاط للحفاظ على المركز الرابع والتواجد بالمربع الذهبي.

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة فقط بعدما خاض 25 لقاء حتى الآن، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة فقط.

 

وتضم قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي كلا من حراسة المرمى : محمد صبحي - محمد نديم، خط الدفاع : محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد  - محمود شبانة - مصطفى الزناري - محمد طارق - حاتم محمد "سكر"، خط الوسط:  محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - سيف جعفر  - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد بلحاج - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو" -  إبراهيما نداي - مصطفى شلبي، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا.

 

إبراهيم سعيد: رمضان صبحي جري ورا الفلوس.. وإكرامي وراء رحيلي عن الأهلي
 

 

شن إبراهيم سعيد نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، هجوماً عنيفاً رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز ومنتخب مصر، كما وجه اتهاماً إلى إكرامي الشحات حارس القلعة الحمراء السابق ومنتخب مصر.

 

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية، "رمضان صبحي لم يستغل تواجده في الأهلي، ورحيله لأنه طمع، وحاليًا أعتقد أنه يتمنى العودة من جديد لصفوف القلعة الحمراء".

 

وأضاف إبراهيم سعيد،  "الأهلي يتفاوض حاليًا مع اللاعب أكثر من مرة، ولكن في وقتي كان التفاوض مرة واحدة، ووقت تفاوض التجديد معي جلست مع إكرامي الشحات مرة واحدة فقط، الله يسامحه".
 

واختتم: "كنت لا أعلم سبب وجود إكرامي الشحات معي، رغم أن المكلف كابتن ثابت البطل، وفوجئت أنه عرض علي مبلغ أقل من الذي أتقاضاه ونقل صورة خاطئة للإدارة وأنا متأكد من ذلك".

 

إكرامي: "الأهلي سايب الباب موارب لعودة رمضان صبحي"

 

كشف إكرامي الشحات؛ حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق، أن النادي الأهلي لم يغلق باب العودة أمام رمضان صبحي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، موضحاً أن رمضان صبحي لا يزال يحظى بحب جماهير القلعة الحمراء.

 

وقال إكرامي الشحات في تصريحات تلفزيونية، "عندي إحساس أن النادي الأهلي سايب الباب موارب أمام رمضان صبحي للعودة إلى القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، اتحكالي اللي حصل بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورمضان صبحي أثناء تسليم الميداليات في نهائي كأس مصر، وإنه حصل نوع من الود والحب بين الكابتن الخطيب ورمضان صبحي، وسلم عليه بحرارة وحضنه".


 

وأضاف إكرامي الشحات، "رمضان صبحي يعتبر بالنسبة للكابتن محمود الخطيب زي ابنه، فهو في النادي الأهلي وهو عنده 9 سنوات، من الممكن يكون الخطيب زعل من رمضان صبحي شوية ولكن الموضوع انتهى خلاص، الزعل راح.. الجماهير بتحب رمضان صبحي، بدليل لما بتقابله بتقف تتصور معاه وبتبقى فرحانة بيه، وبالنسبة للجماهير في المدرجات، الأمور أصبحت هادئة عن الفترة الماضية، في المباراة الأخيرة لم يحدث تطاول على اللاعب".