الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة غيابات الزمالك ضد الإسماعيلي.. محمد عواد الأبرز

السبت 13/مايو/2023 - 02:04 م
عواد
عواد

يفتقد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات 4 لاعبين أمام الاسماعيلي اليوم السبت في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد الإسماعيلية  ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

قائمة غيابات الزمالك ضد الإسماعيلي.. محمد عواد الأبرز

 

وشهدت قائمة الزمالك التي اعلنها خوان أوسوريو المدير الفني للفريق، غياب كلا من نبيل عماد دونجا و حمزة المثلوثي للايقاف، بالإضافة للمدافع محمد عبدالغني والحارس محمد عواد، بينما عاد للتواجد في قائمة الزمالك كلا من مصطفى الزناري، وأحمد زيزو.

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة فقط بعدما خاض 25 لقاء حتى الآن، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة فقط.

 

وتضم قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي كلا من، حراسة المرمى : محمد صبحي - محمد نديم، خط الدفاع : محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد  - محمود شبانة - مصطفى الزناري - محمد طارق - حاتم محمد "سكر"، خط الوسط:  محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - سيف جعفر  - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد بلحاج - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو" -  إبراهيما نداي - مصطفى شلبي، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا.

 

وعلى الجانب الأخر اختار حمزة الجمل مدرب الإسماعيلي قائمة مكون من: محمد فوزي، أحمد عادل عبد المنعم-محمد هاشم، محمد نصر، محمد دسوقي، عصام صبحي، كريم عرفات، محمد بيومي، باهر المحمدي- أحمد مدبولي، كريم الديب، عماد حمدي، سيرجي أكا، محمود الشبراوي، عمر الساعي، محمد مخلوف، ياو أنور، محمد عبد السميع- محمد الشامي، فراس شواط.

 

"قول الحق وخليك جرىء".. شوبير يوجه رسالة قوية لـ خالد الغندور بعد فوز الأهلي

 

وجه الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي الأسبق رسالة قوية إلى خالد الغندور قائد الزمالك السابق، بعد تقليله من فوز الأهلي على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "رادس"، في "ذهاب" الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، "قول الحق خليك جرئ النادي الأهلي أحسن فريق، مش أي حد يكتب تويتات، كل الفرق كانت موجودة في دوري الأبطال والكونفدرالية، والأهلي هو الوحيد الذي اجتهد واستمر".

 

وأضاف أحمد شوبير، "الأهلي تراهن عليه وإنت مغمض الأهلي هو الجدع هو اللي مشرفنا الأهلي هو اللي بينصفك في الكورة المصرية".
 

ووجه الإعلامي خالد الغندور، قائد نادي الزمالك السابق، رسالة إلى النادي الأهلي بعد نجاح الأخير في الفوز على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وقال خالد الغندور في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "انا قلت مبروك للاهلي بلاش تقارن بالترجي عشان انت لعبت بدون جمهور وبدون الهوني والشعلالي وشريفية وبن عياد وبدون حارس وانت صعدت بفضل أطهر الطاهر وبفضل 50 ألف متفرج سمح لك بدخولهم لو ناسي يعني، انت محظوظ".
 

وتأتي رسالة خالد الغندور في إشارة منه إلى خسارة نادي الزمالك في دور المجموعات لدوري الأبطال هذا الموسم على يد الترجي في ملعب رادس بثنائية نظيفة، في حين فاز الأهلي على هذا الملعب بثلاثية على الفريق ذاته.

 

"ملهوش بصمة".. رضا عبد العال يفتح النار على مدرب الزمالك

 

شن رضا عبدالعال نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق هجوماً عنيفاً على أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، موضحاً أن الزمالك "محظوظ" بعدم خوض مباراة السوبر المصري ضد النادي الأهلي.
 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية ، "من وجهة نظري أن أوسوريو ليست له بصمة مع الزمالك حتى الآن، ومدرب بروكسي تفوق عليه في مباراة الأمس في بطولة كأس مصر".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "أوسوريو دون المستوي حتى الآن، ولم يقدم أوراق اعتماده لجماهير القلعة البيضاء حتى الآن، جماهير الزمالك تحمد ربنا إن الفريق مراحش السوبر علشان كان ممكن يحصل مصيبة أمام الأهلي"


 

وتابع رضا عبدالعال: "على الرغم من الفارق الكبير بين لاعبي الزمالك ولاعبي فريق بروكسي، إلا أنهم كانوا منافسًا عنيدًا وقويًا في المباراة التي جمعتهما ببطولة كأس مصر"، مضيفاً، "بروكسي تعرض لفضيحة تحكيمية أمام الزمالك في كأس مصر ومفيش عدالة في الكرة المصرية".