الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة فياريال ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

السبت 13/مايو/2023 - 11:29 ص
فياريال
فياريال

يستعد فريق فياريال لمواجهة نظيره أتلتيك بلباو اليوم السبت، في الساعة السادسة والنصف مساءً، بملعب "لا سيراميكا" ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري.

 

موعد مباراة فياريال ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني 

 

ويحتل فريق فياريال المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة، حقق الفوز في 16 لقاء، وتعادل في 6، وسقط في 11، وسجل لاعبيه 47 هدف، بينما استقبل 34 هدف، فيما يحتل منافسه أتليتك بلباو المركز الثامن برصيد 47 نقطة.

 

وأعلن نادي فياريال الإسباني عن تمديد عقد  تمديد عقد مدافع الفريق راؤول ألبيول، لمدة عام آخر حتى موسم 2024.
 

 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
 


-ريال سوسييداد ضد جيرونا، الساعة 3:00 عصرا عبر قناة beIN Sports HD 1

-أوساسونا ضد ألميريا، الساعة 5:15 مساء عبر قناة beIN Sports HD 1


-فياريال ضد أتلتيك بيلباو، الساعة 7:30 مساء عبر قناة beIN Sports HD 1

-ريال مدريد ضد خيتافي، الساعة 10:00 مساء عبر قناة beIN Sports HD 1

 

وفي هذا السياق، يستضيف فريق ريال مدريد نظيره خيتافي اليوم السبت، في الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "سانتايجو بيرنابيو" معقل الفريق الملكي، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري.

 

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 68 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة، استطاع  ان يحقق الفوز في 21 لقاء، وتعادل في 5 وسقط في 7 مواجهات، وسجل لاعبي الميرنجي 69 هدف فيما استقبل 32 هدف.

 

ويتواجد فريق خيتافي في المركز الثامن عشر ، برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 33 لقاء، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 10 وتلقى  الهزيمة في 15، وسجل لاعبيه 30 هدف واستقبل 42 هدف.

 

أنشيلوتي يخشى المجازفة في مباراة الريال ضد خيتافي

 

أكد مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أنه ليس لديه نية "للمجازفة" أمام خيتافي بعد الإنهاك الكبير، الذي تعرض له الفريق أمام مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وكذلك لوجود "لاعبين في وضع جيد"، لن تؤثر مشاركتهم على المنافسة وهذا لا ينبغي أن يغضب أي شخص لأنه ملتزم بتقديم "فريق تنافسي للغاية".

 

وسيكون التناوب بين اللاعبين السمة الرئيسية في التشكيلة الأساسية لريال مدريد أمام خيتافي في سانتياغو برنابيو، على الرغم من أن أنشيلوتي أكد استدعاء البلجيكي تيبو كورتوا في حراسة المرمى بشكل أساسي ومنح دقائق للاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور.

 

وشدد على أنه لن يجبر لاعبين مثل كريم بنزيما أو رودريجو جوس أو ديفيد ألابا، على اللعب أمام خيتافي.

 

وفي مؤتمر صحفي عشية المباراة، قال مدرب ريال مدريد: "بالطبع لن أخاطر لأن لدينا لاعبين على مستوى عال من النشاط ولكن أيضاً لأن مباراة خيتافي تتطلب الكثير أمام خصم ينافس من أجل عدم الهبوط".

 

وتابع: "ستكون مباراة ذات متطلبات ونحتاج إلى الحيوية والطاقة، فريق اليوم سيكون منتعشاً وحيوياً"، مضيفاً، "سنحاول الفوز بأفضل تشكيلة ممكنة. أريد الحفاظ على اللاعبين المتعبين ولكن أولئك الذين يتمتعون بصحة جيدة سيلعبون. سيكون الفريق تنافسيا للغاية".