الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جورج وسوف يتصدر محركات البحث بعد هتافات الجمهور فور وصوله إلى طابا

السبت 13/مايو/2023 - 10:58 ص
جورج وسوف
جورج وسوف

جورج وسوف.. تصدر سلطان الطرب جورج وسوف، موقع البحث الشهير"جوجل" خلال الياعات الماضية، بعد استقبل جمهوره نجمهم بالهتاف بلقبه "أبو وديع" فور وصوله مدينة طابا لإحياء حفل غنائى هناك.

 

جورج وسوف يتصدر محركات البحث بعد هتافات الجمهور فور وصوله إلى طابا

 

ونشر "أبو وديع" فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبال الصور والفيديوهات "إنستجرام" فور وصوله طابا والاستقبال الحافل من جمهوره المتواجد هناك، وعلق على الفيديو قائلا: "وصلت مأخر بالليل وافتكرت ما حدا يعرف".

 

جورج وسوف يحيي حفلاً غنائياً في قطر

 

جورج وسوف.. يستعد النجم جورج وسوف، لإحياء حفل غنائي في قطر يوم الخميس الموافق 18 مايو الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

 

وسبق تحدث الفنان جورج وسوف عن قصة الهدية التي قدمها إلى اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الحاصل على لقب كأس العالم 2022، وكانت الهدية التي استلمها ميسي "منشفة" موقعة من سلطان الطرب جورج وسوف.

 

وقال وسوف في حديث صحفي: "هناك صديق مشترك بيني وبين ميسي قال أريد منك أقدمها للاعب العالمي ميسي، وطلب أني أمضي عليها، وبالفعل قدمت له منشفة أضعها علي رقبتي دائما مضيفاً أنه، بالفعل مضيت عليها والصديق يصورني.


وعما اذ كان الأرجنتيني ردّ الهدية، قال: ما لا لم يرسل لي شيء، ليضيف ممازحاً، "بكرة يبعتلي كرة، وظهر ميسي سعيداً وهو يحمل المنشفة التي تلقاها من وسوف.

 

جورج وسوف يكشف سر خلافه مع كاظم الساهر

 

جورج وسوف .. كشف الفنان السوري جورج وسوف سبب خلافه مع الفنان العراقي كاظم الساهر، مشيرا إلى أنه مجرد خلاف شخصي فقط.

 

جورج وسوف .. وقال الفنان السوري خلال لقائه مع برنامج “سهير شو”، الذي يذاع عبر قناة MBC العراق: “والله مفيش أي خلاف وأنا حبيته من قبل ما أشوفه وكاظم فنان لا يستهان به أبدًا وشهادتي مجروحه فيه”.

 

جورج وسوف .. تابعت جورج وسوف في حديثه:"وكاظم كان مثله الأعلى أبو وديع، والناس بتقول إني صاحب فضل عليه لا والله أبدًا هو فنان كبير ويستاهل".

 

أضاف: "الخلاف اللي بينه وبيني خلاف شخصي وعمري ما هقول السبب عشان محدش يفهمني غلط.. هو مش مجبور يسأل عليا كل إنسان عنده مشاكل وحياته وشغله". 

 

جورج وسوف .. وعن نيته الاعتزال في يوم من الأيام، قال وسوف: "لو مش قادر على الغناء، أو الناس مبقوش يقبلوني، هعتزل.. وفي النهاية الأمر بيد الله"، مؤكدا إن أرشيفه مليء بالأغنيات الجميلة التي تحظى بقبول عند الجماهير.

 

جورج وسوف عن أصالة: بنت بلدي وعظيمة وكانت ذوق معايا


 

كشف جورج وسوف تفاصيل وكواليس الصلح بينه وبين أصالة بعد خصام بينهم وقال جورج وسوف عن أصالة ، "كان كلامي شوي قاسي، أما هي كانت أذوق من الذوق معي وجاوبتني بكل لطافة وبكل إحساس حلو، وقالت هاد صديق أبي"، مضيفا قائلًا : أصالة بنت بلدي الأم، أصالة عظيمة ، وعزتني بوفاة أبني وديع ".