الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يسعى للاقتراب من حسم اللقب الألماني على حساب شالكه

السبت 13/مايو/2023 - 10:37 ص
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يحل شالكه الالماني ضيفا على فريق بايرن ميونخ، اليوم السبت في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا، بتوقيت القاهرة على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الألماني.

 

ويتربع بايرن ميونخ على صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 65 نقطة وبفارق نقطة عن الوصيف بوروسيا دورتموند، بعدما خاض 31 لقاء حتى الان، بينما يحتل شالكه المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة من 31 لقاء ايضا.

 

بايرن ميونخ يسعى للاقتراب من حسم اللقب الألماني على حساب شالكه 


ويجهز البافاري للمباراة بكل قوة وبمعنويات جيدة، حيث يرغب في تحقيق الفوز لتعزيز رصيده من النقاط للبقاء في الصدارة وتوسيع الفارق مع الوصيف للدفاع عن لقبه للموسم الحادي عشر تواليًا، وستكون أمام البايرن مهمة صعبة أمام شالكه المنتشي بانتصارين متتاليين و3 انتصارات خلال آخر 4 مباريات، والذي يحارب للابتعاد عن مراكز الهبوط. 


في المقابل، يبحث شالكه عن النقاط الكاملة من أجل تعديل مساره في بطولة الدوري الالماني لمحاولة الهروب من القاع للمناطق الأمنة قبل انتهاء جولات البطولة المحلية. 


ومع تبقي 3 جولات فقط من نهاية الموسم، يتطلع بايرن ميونخ إلى تفادي أي كبوة جديدة، ويأمل في تحقيق الفوز في مبارياته المتبقية ليحسم تتويجه باللقب للموسم الحادي عشر على التوالي، بغض النظر عن نتائج دورتموند.

 

بايرن ميونخ يرد على أنباء رحيل توماس مولر

 

حرص الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني أوليفر كان، على التعليق بشأن الأنباء المنتشرة حول رحيل توماس مولر عن صفوف الفريق الألماني، خلال الساعات القليلة الماضية.


وقال الرئيس التنفيذي عبر صحيفة بيلد الأسبوعية التكهنات التي تفيد بأن توماس مولر قد يرحل عن النادي عقب نهاية الموسم للحصول على وقت أطول للعب في مكان آخر، وإذا حدث هذا سأقنعه بالبقاء بعبارات لا لبس فيها، توماس جاهز، لم يتلق إصابات ولديه شخصية قوية، إنه لاعب مهم للغاية للمنظومة بأكملها، متأكد من أن توماس سيلعب المزيد من المباريات معنا".

 

وكانت نفس الصحيفة أشارت إلى أن توماس مولر كان يتلاعب بالرحيل عن بايرن، لأنه غير راض عن الوقت الذي يحصل عليه للعب تحت قيادة المدرب السابق جوليان ناغلسمان، وخليفته توماس توخيل، ونادراً ما لعب مولر في التشكيل الأساسي للفريق أخيراً، وهو ما أشعل هذا الجدال.

 

ويلعب توماس مولر(33 عاماً) مع بايرن ميونخ منذ أن كان يبلغ عشرة أعوام، وشارك للمرة الأولى في "البوندسليغا" في عام 2008، وفاز معشوق الجماهير بثلاثيتين مع الفريق في 2013 و2020، بالإضافة للعديد من الألقاب ولقب كأس العالم مع المنتخب الألماني.


وذكرت بيلد أن مولر يريد مواصلة اللعب في أعلى المستويات حتى عام 2024، العام الذي سيشهد نهاية عقده مع بايرن.