الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كشف حساب كولر مع الاهلي قبل مباراة الترجي التونسي

الجمعة 12/مايو/2023 - 04:52 م
كولر
كولر

الاهلي والترجي .. يسعى السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الى مواصلة سلسلة نغمة الانتصارات اليوم الجمعة، على حساب الترجي  ضمن منافسات نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

الاهلي والترجي .. كما يطمح المدير الفني الى تحقيق أول القابه الافريقية مع المارد الاحمر، بعدما حقق انجازات على المستوى المحلي والعالمي، حيث شارك في كأس العالم للاندية وحقق نتائج ايجابية.

 

كشف حساب كولر مع الاهلي قبل مباراة الترجي التونسي

 

الاهلي والترجي  .. وخاص الأهلي 40 مباراة تحت قيادة كولر في مختلف المسابقات حقق الفوز في 29 لقاء، وتعادل في 7، وتعرض للخسارة في 4 مباريات، سجل 80 هدفا، استقبل 29.

 

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية التونسية في نصف نهائي دوي أبطال افريقيا

 

الاهلي والترجي .. والتقى الاهلي مع  الاندية التونسية في 4 مناسبات من قبل في الدور نصف النهائي انطلقت في عام 2001 امام الترجي وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، قبل أن تنتهي مواجهة الإياب بهدف لمثله، وسجل هدف المارد الأحمر سيد عبد الحفيظ.

 

الاهلي والترجي .. وحقق الأهلي الفوز على الترجي بهدفين لهدف بتوقيع محمد فضل وأحمد فتحي بالقاهرة، وحقق الفريق التونسي الانتصار على ملعبه بهدف إينرامو الشهير والذي أثار المزيد من الجدل بسبب استلام الكرة بيده.

 

الاهلي والترجي .. وفي نسخة 2017 واجه الأهلي نظيره النجم الساحلي، وتفوق الأخير بالذهاب بهدفين لهدف، قبل أن يحرز المارد الأحمر سداسية في ملعب برج العرب بالعودة وسجل الأهداف كل من وليد أزارو "هاتريك" ورامي ربيعة وعلي معلول بالإضافة لهدف عكسي.

 

الاهلي والترجي .. ثم يتجدد اللقاء في نسخة 2021، كان الموعد المميز مع التفوق الأهلاوي برباعية نظيفة في مجموع لقائي الذهاب والإياب، بواقع هدف دون رد في تونس، وثلاثية في ملعب السلام.

 

الاهلي والترجي .. ومن المقرر أن يغيب عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبين من العيار الثقيل في صفوفه وهم كريم فؤاد، أكرم توفيق، رامي ربيعة، يغيب كلًا منهما بسبب الإصابة. 
كما يغيب أيمن أشرف، برونو سافيو، شادي حسين، رأفت خليل، كريم الديبس، حمزة علاء، عبد الرحمن رشدان، حيث تم استبعادهم لأسباب فنية.

 

الاهلي والترجي .. ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة الترجي بالتشكيل التالي: 
في حراسة المرمى: محمد الشناوي. 
و خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني. 
خط الوسط: حمدي فتحي، إليو ديانج، مروان عطية. 
خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، بيرسي تاو.