الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ايمان العاصي.. تعرف على عمرها الحقيقي وعدد زيجاتها

الجمعة 12/مايو/2023 - 04:40 م
ايمان العاصي  وابنتها
ايمان العاصي وابنتها

ايمان العاصي .. تصدرت الفنانة ايمان العاصي تريند محرك البحث “جوجل"، وذلك بعد استضافتها هي شقيقتها وابنتها أمس الخميس، على شاشة “سي بي سي” مع الإعلامية منى الشاذلي،  في برنامجها "معكم منى الشاذلي".

 


ايمان العاصي ..قالت إيمان العاصى بأن رسائل تهديد قد وصلتها بسبب مسلسل جعفر العمدة، جاء فيها: "لو مرجعتيش ابن جعفر العمدة هنعمل فيكي..". وأضافت إيمان العاصى: لو دلال قتلت سيف فى المسلسل كانت الناس هتموتنى ومش هعرف انزل من البيت".

 

 

ايمان العاصي ..وفي فقرة خاصة ظهرت العاصي بصحبة ابنتها ريتاج وشقيقتها فاطمة وشقيقها يوسف، ويتحدثون جميعا عن "جعفر العمدة" والمواقف الكوميدية التي حدثت بسبب حرص الجميع على معرفة نهاية المسلسل منها، وكيف نجحت في إخفاء الأمر عن الجميع حتى إذاعة الحلقة الأخيرة.

 

ايمان العاصي وابنتها 

 

عُمر ايمان العاصي الحقيقي

 

ايمان العاصي.. أصبحت واحدة من أهم فنانات الدراما المصرية ، فهي من مواليد 28 أغسطس عام 1985، وعمرها الحقيقي 38 عاما،اما حالة ايمان العاصي الاجتماعية  فهي مطلقة ولديها ابنة وحيدة تدعى ريتاج من زوجها السابق.

 


ايمان العاصي.. واهتمت الفنانة ايمان العاصي بالسوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، وبعد انفصالها عن زوجها، أظهرت اهتمامها الدائم بالرياضة والأزياء والتمثيل.

 

ايمان العاصي.. رآها مخرج ورشحها لأول أعمالها، وهو مسلسل "أمس لا يموت" عام 2003، ومن ثم كان لها مسلسل "أحلام في البوابة" 2005، وظهرت في مسلسلات "رجل وامرأتان" 2006، و"قضية نسب"، و"دعوة فرح"، و"حضرة المتهم أبي".

 

ايمان العاصي تتصدر تريند "جوجل"
 

ايمان العاصي.. وقالت ابنة ايمان العاصي خلال الحلقة إنها لن تتزوج وستظل مع والدتها ، كما قالت إيمان العاصي إنها أيضا لن تتزوج مرة أخرى وتفضل أن أبنتها تنجح في حياتها وفي عملها أفضل من الزواج.

 

ايمان العاصي.. وأعربت أنها تحمست للتمثيل مقابل أن تضايق خطيبيها عندما بلغتها صديقتها للذهاب إلى عمل فوتوشوب معها أنها ذهبت وخلال هنا طلبت لعالم التمثيل ووافقت مقابل مضايقة خطيبها ومن هنا دخلت عالم التمثيل.

 

آخر أعمال ايمان العاصي

ايمان العاصي.. وكانت آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي هي شخصية دلال في مسلسل جعفر العمدة، الذي نجح في تحقيق نجاحًا كبيرًا، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، محمد رمضان، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، هالة صدقي، زينة، أحمد داش، جوري بكر، أحمد فهيم، أحمد عبد الله، لبنى ونس، سلوى عثمان والعمل تحت قيادة المخرج محمد سامي، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق.

 

 

ايمان العاصي تتصدر تريند "جوجل"