الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: أهلي جدة يدرس إقالة موسيماني للتعاقد مع أليجري

الجمعة 12/مايو/2023 - 04:06 م
موسيماني
موسيماني

موسيماني .. أكدت تقارير جنوب إفريقية، أن أهلي جدة يدرس إقالة موسيماني، المدير الفني للفريق الأول للتعاقد مع مدرب يوفنتوس الحالي أليجري، خلال الفترة المقبلة، بعد صعود الفريق إلى دوري روشن.


موسيماني .. وبحسب شبكة "iDiski Times" الجنوب إفريقية، فإن أهلي جدة قد تواصل مع وكيل ماسيماليانو أليجري، مدرب يوفنتوس الحالي، من أجل التعاقد معه لقيادة الفريق السعودي خلال الفترة المقبلة، كما أكدت أن النصر السعودي يهتم أيضا بالتعاقد مع مدرب يوفنتوس.

 

تقارير: أهلي جدة يدرس في إقالة موسيماني للتعاقد مع أليجري

 

موسيماني .. وأكدت الشبكة أن أهلي جدة يفكر في مدربين آخرين للموسم المقبل، والأقرب هو إقالة بيتسو موسيماني رغم نجاحه في صعود الفريق مرة أخرى إلى دوري روشن.


موسيماني .. وأضافت الصحيفة أن رحيل بيتسو موسيماني قد يعطي آمالا كبيرة لنادي كايزر تشيفز للتعاقد مع مدرب كبير في ظل الانتقادات التي يتعرض لها المدرب، آرثر زواني.

 

موسيماني يوضح الفوارق بين الدوريين السعودي والجنوب إفريقي

 

موسيماني .. كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني؛ المدير الفني للنادي الأهلي المصري السابق وأهلي جدة حاليًا، الفروقات بين الدوريين السعودي والجنوب إفريقي، موجهًا نصيحة لأبناء بلده بالعمل على الاحتراف بالدوري السعودي للمحترفين.

 

موسيماني .. وقال موسيماني خلال تصريحات لـ"راديو 2000" الجنوب إفريقي: "الأمر لم يكن سهلًا علينا للصعود مرة اخرى، لقد خاطرنا بشكل كبير على حياتي المهنية ولكن صممت على استمرار هذه المهمة، وانضممت إلى فريق يلعب بالدرجة الأولى، وهو الأمر الذي لم أفعله من قبل، وقمنا بتجميع فريق جيد وما فعلناه لم يصدق".


موسيماني .. وأضاف: "إذا نجحنا في جعل لاعبين بجنوب إفريقيا يحترفون بالدوري الإنجليزي وهو أفضل دوري في العالم، لماذا لا نمتلك لاعبين يأتون إلى السعودية، في الدرجة الأولى اللاعبين يحصلون على نفس رواتب لاعبي صن داونز".

 

موسيماني .. واختتم موسيماني تصريحاته قائلًا: "في السعودية من الممكن أن تكون في مول تجاري، ويطلب منك مشجع صورة أو صورتين، ولكن في مصر الأمر مختلف تمامًا".

 

موسيماني .. وقاد موسيماني الأهلي للعودة مرة أخرى إلى دوري روشن للمحترفين، بعد هبوطه لأول مرة في تاريخه إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، لينجح في ترك بصمة كبيرة داخل الدوري السعودي.