الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بالأرقام.. ملعب رادس "وش السعد" على الأهلي

الجمعة 12/مايو/2023 - 03:21 م
 ملعب رادس
ملعب رادس

ملعب رادس .. يعد ملعب "رادس" وش السعد على النادي الأهلي في دوري ابطال افريقيا، فقد حقق الأحمر نتائج إيجابية على أرضية ملعب الترجي، ولهذا السبب يستبشر جمهور الأهلي، بإقامة مباريات فريقهم على هذا الملعب.

 

ملعب رادس .. ويرغب المارد الاحمر إلى تحقيق الفوز على حساب الفريق التونسي، وطالب السويسرى مارسيل كولرالمدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، اللاعبين بالحفاظ على شباك المارد الأحمر "نظيفة"، دون أهتزاز الشباك أحد أهم مقومات الصعود لنهائى البطولة.

 

ملعب رادس .. بينما الترجي يسعى الى إنهاء المباراة علي ارضة بنتيجة إيجابية على حساب الاهلي، ووضع قدم في المباراة النهائية؛ قبل مباراة الإياب المقرر لها في القاهرة.

 

بالأرقام.. "ملعب رادس "وش السعد" على الأهلي

 

ملعب رادس .. خاض الأهلي 12 مباراة على ملعب رادس، تمكن من الفوز في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في 5 آخرين، ولم تحسم نتيجة التعادل أي مواجهة جمعت بين الفريقين على هذا الملعب. 


ملعب رادس .. كما أن المارد الاحمر شارك في 3 نهائيات على هذا الملعب، منهم نهائي أمام فريق الصفاقسي التونسي عام 2006، وفاز بشق الأنفس وخلال الدقائق الأخيرة بنتيجة هدف دون رد، في واحدة من أصعب البطولات التي حققها الفريق، ونهائيين أمام فريق الترجي، فازفي واحدة عام 2012، وخسر الأخرى عام 2018، بنتيجة 3 أهداف نظيفة. 


ملعب رادس .. بعدها حقق 4 انتصارات متتالية على هذا الملعب، لهذا جعل البعض يؤكد أنه الفريق له ذكريات في رادس، بدأها بهزيمته في مباراة بالكونفدرالية عام 2015، وبعدها تفوق عام 2017 في مباراة ربع النهائي، حيث فاز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في واحدة من أشهر ريمونتاداد الأهلي الإفريقية، كما هزمه في مرحلة المجموعات عام 2018.

 

موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي

 

ملعب رادس .. وتنطلق صافرة احداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين المصري والتونسي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر بتوقيت ابو ظبي، على ملعب رادس في تونس.

 

ملعب رادس .. ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة الترجي بالتشكيل التالي: 
في حراسة المرمى: محمد الشناوي. 
و خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني. 
خط الوسط: حمدي فتحي، إليو ديانج، مروان عطية. 
خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، بيرسي تاو.