السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوفنتوس يعلن عن قميصه للموسم الجديد (صور)

الجمعة 12/مايو/2023 - 02:01 م
يوفينتوس
يوفينتوس

كشفت شركة "أديداس" الألمانية للملابس الرياضية، عن قميص يوفنتوس الرسمي لموسم 2023-2024، وصُمم القميص لجيل جديد من مشجعي النادي.

 

يتميز بتصميم يضفي لمسة مطورة على الزي الأيقوني الشهير لليوفي ويجمع بين الخطوط والتقنيات الجريئة والمميزة، مع الحفاظ على تراث يوفنتوس الفريد والمميز.

 

يوفنتوس يعلن عن قميصه للموسم الجديد (صور)


وجاء القميص باللونين الأسود والأبيض الشهير اللذين يميزان يوفنتوس بالإضافة لوضع خطوط صفراء على كتفيه مع رسم شعار النادي باللون ذاته.

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين إشبيلية الإسباني،  ويوفنتوس، بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق، على ستاد "أليانز ستاديوم"، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي موسم 2023/2022، والتي أقيمت امس الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 


وسجل يوسف النصيري الهدف الأول في شباك يوفنتوس بالدقيقة 26 من عمر أحداث الشوط الأول، عن طريق لوكاس أوكامبوس ليهز شباك الفريق الإيطالي.

 

وفي الدقيقة السابعة من عمر الوقت بدل ضائع، نجح فيدريكو في تسجيل هدف التعادل، لينجح في فرض التعادل على نظيره إشبيلية، قبل اللقاء المنتظر في مباراة الإياب المقبلة بالدوري الأوروبي.

 

تشكيل إشبيلية أمام يوفنتوس في الدوري الاوروبي 

 
حراسة المرمى: ياسين بونو. 
خط الدفاع:  خيسوس نافاس، نيمانجا جوديلج، ماركوس أكوينا، لويك بادي. 
خط الوسط: إيفان راكيتيتش، أوليفر توريس، فيرنادو، لوكاس أوكامبوس. 
خط الهجوم: يوسف النصيري، بريان جيل.