السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مدرب الزمالك طلب رقمي": المدير الفني لـ بروكسي يكشف تفاصيل حديثه مع أوسوريو (خاص)

الجمعة 12/مايو/2023 - 01:48 م
أوسوريو
أوسوريو

كشف أحمد سمير، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بروكسي، تفاصيل حديثة مع خوان أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، عقب انتهاء المباراة بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

 

وقال المدير الفني في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": مباراة الزمالك كبيرة فهو من أكبر الاندية في أفريقيا، بشكر اللاعيبة والجهاز الفني".

 

"مدرب الزمالك طلب رقمي": المدير الفني لـ بروكسي يكشف  تفاصيل حديثه مع أوسوريو (خاص)

 

وأضاف: " ظهرنا بشكل مشرف جدا أمام الجميع، ولكن مصر كلها شايفه أننا اتظلمنا تحكميًا، كان يجب على حكم المباراة احتساب ركلتي جزاء لنا، ولكن الحمدلله على هذه النتيجة".

 

وعن أوسوريو قال: "انتظرنا أوسوريو مدرب الزمالك في الخارج، ثم قام بإرسال شخص إلى غرفة الملابس من أجل مقابلتنا، حفزني بطريقة كبيرة وأشاد بالفريق والأداء وأكد لنا أننا كنا منظمين في اللعب بطريقة كبيرة".

 

وأتم مدرب بروكسي حديثة قائلًا: "أوسوريو طلب مني رقم الموبيل وحرص على التأكيد أنه سيتواصل كثيرا معي خلال الفترة المقبلة".

 


ومن ناحية اخرى سخر رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام السابق باتحاد الكرة، من فكرة الحديث عن مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر، أثناء مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، قائلًا «كأنني رجعت إلى تناول الجبنة القديمة بعد الكباب».

 
وقال البلتاجي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن ركلة جزاء بروكسي أمام الزمالك كانت مستحقة، وله ركلتين جزاء لم يتم احتسابهما، بينما وجود الفار كان سيصنع الفارق.


وأشار إلى أن الزمالك لم يستحق ركلة جزاء في لعبة محمود شيكابالا التي سقط فيها دون تدخل من مدافع بروكسي، بينما الحكم كان قريبًا من اللعبة وموفق في عدم احتسابها.