الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الغيابات تضرب الاهلي أمام الترجي في نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا

الجمعة 12/مايو/2023 - 12:32 م
الاهلي والترجي
الاهلي والترجي

الاهلي ضد الترجي .. يفتقد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي، خدمات 10 لاعبين في مباراة الترجي اليوم الجمعة، لاسباب مختلفة، ضمن منافسات نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

الاهلي ضد الترجي .. وتنطلق صافرة احداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين المصري والتونسي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر بتوقيت ابو ظبي، على ملعب رادس في تونس.

 

الغيابات تضرب الاهلي أمام الترجي في نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا

 

الاهلي ضد الترجي .. ومن المقرر أن يغيب عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبين من العيار الثقيل في صفوفه وهم كريم فؤاد، أكرم توفيق، رامي ربيعة، يغيب كلًا منهما بسبب الإصابة. 
كما يغيب أيمن أشرف، برونو سافيو، شادي حسين، رأفت خليل، كريم الديبس، حمزة علاء، عبد الرحمن رشدان، حيث تم استبعادهم لأسباب فنية.

 

الاهلي ضد الترجي .. و من المتوقع أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لا يجري تغيرات جذرية أمام الترجي، بعدما ثبت بعض اللاعبين في مراكزهم خلال الفترة القليلة الماضية.

 

التشكيل المتوقع للاهلي امام الترجي التونسي 

 

الاهلي ضد الترجي .. ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة الترجي بالتشكيل التالي: 
في حراسة المرمى: محمد الشناوي. 
و خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني. 
خط الوسط: حمدي فتحي، إليو ديانج، مروان عطية. 
خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، بيرسي تاو.

 

الاهلي ضد الترجي .. ويسعي الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي، حيث طالب السويسرى مارسيل كولرالمدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، اللاعبين بالحفاظ على شباك المارد الأحمر "نظيفة"، دون أهتزاز الشباك أحد أهم مقومات الصعود لنهائى البطولة.

 

الاهلي ضد الترجي .. أما صاحب الأرض؛ فيأمل في إنهاء المباراة علي ارضة ووضع قدم في المباراة النهائية؛ حيث يدخل فريق الترجي المباراة وسط حرمان من الجمهور؛ وذلك بعد قرار كاف بمنع جماهير الترجي من حضور عدة مباريات نتيجة أحداث الشغب التي شهدها لقاء الترجي وشبيبة القبائل في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.