الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البدري يقود هجوم الترجي المتوقع ضد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

الجمعة 12/مايو/2023 - 12:47 م
الأهلي
الأهلي

الترجي .. يبحث عشاق المستطيل الأخضر، عن التشكيل المتوقع الذي يبدأ به نبيل معلول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، أمام الأهلي اليوم الجمعة، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

الترجي .. وتنطلق صافرة احداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين المصري والتونسي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر بتوقيت ابو ظبي، على ملعب رادس في تونس.

 

الترجي  .. وتنطلق صافرة احداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين المصري والتونسي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر بتوقيت ابو ظبي، على ملعب رادس في تونس.

 

البدري يقود هجوم الترجي المتوقع ضد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

 


ومن المتوقع أن يبدأ الترجي بتشكيل مكون من:  
حراسة المرمى:  الصدقي الدبشي
في خط الدفاع: محمد بن علي  - محمد أمين بن حميدة - محمد أمين توجاي - ياسين مرياح.

في خط الوسط: فوسيني كوليبالي - محمد علي بن رمضان - صابر بوجرين.

في خط الهجوم: معتز الزدام - محمد علي بن حمودة - «أنيس البدري».

 

الأهلي  .. سبق أن التقي الفريقان المصري والتونسي في 18 مباراة من قبل، حقق المارد الاحمر الفوز في 10 مباريات، مقابل 4 انتصارات للترجي وحسم التعادل بينهما 4 مباريات، سجل الفريق المصري 22 هدفا في شباك الترجي، بينما استقبلت شباكه 12 هدفا.

 

الأهلي  .. وكان اول موعد للفريقان بدوري الأبطال، بالدور نصف النهائي، انتهت مباراة الذهاب بالقاهرة، بالتعادل السلبي بدون تسجيل اهداف، بينما انتهت مباراة الإياب برادس، بالتعادل بهدف لمثله ليتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية. 

 

الأهلي .. التقى الفريقان للمرة الثانية، في دور المجموعات نسخة 2007، وفاز الأهلي في القاهرة بثلاثية نظيفة، وتلقي الهزيمة في تونس بهدف دون مقابل وتكرر اللقاء بين الفريقين في نصف النهائي، نسخة 2010، فاز الأهلي في القاهرة بهدفين مقابل هدف، وفاز الترجي في مباراة تونس بهدف النيجيري مايكل إينرامو الشهير. 


الأهلي .. ثم تكرر اللقاء في دور المجموعات نسخة 2011، فاز الترجي بهدف نظيف برادس، وتعادلا في القاهرة بهدف لكل منهما، جمعت المباراة النهائية، الفريقان لأول مرة في نسخة 2012، تعادل الفريقان بهدف لكل منهما باستاد برج العرب، وفاز الأهلي في رادس بهدفين مقابل هدف، ليتوج بلقب البطولة.