الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الهلال والوحدة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

الجمعة 12/مايو/2023 - 11:56 ص
الهلال
الهلال

الهلال السعودي .. يلتقي نادي الهلال مع نظيره الوحدة السعودي، اليوم الجمعة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في مباراة من العيار الثقيل رغبة كل فريق في تحقيق الفوز والتتويج باللقب.

 

الهلال السعودي .. و تنطلق صافرة احداث مباراة الهلال والوحدة، مساء اليوم الجمعة في تمام التاسعة مساء القاهرة والسعودية والعاشرة بتوقيت ابوظبي، عبر قناة «SSC Sport1» السعودية الرياضية بتعليق مشاري القرني.

 

موعد مباراة الهلال والوحدة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين


الهلال .. ويرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تحقيق الفوز، لتعويض خسارة نهائي دوري أبطال آسيا في بداية الأسبوع بينما يريد الوحدة الفوز اليوم واستكمال المفاجأة بعد إسقاط النصر في الدور نصف النهائي. 


الهلال .. واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تحقيق الفوز على الاتحاد بالدور نصف النهائي، بهدف شديد بصعوبة شديدة، ويمتلك الهلال 9 ألقاب في كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما يمتلك الوحدة لقبين فقط ويبحث عن الثالث اليوم.فاز الوحدة باللقب مرتين من قبل ويطمح أن يعزز بالثالث في مباراة الليلة، فيما يطمح الهلال في تحقيق اللقب العاشر حيث يمتلك الزعيم 9 ألقاب في البطولة.

 

المسابقات تعلن تعديل في مباراة الهلال والاتحاد بدوري روشن السعودي

 

الهلال .. أعلنت لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي، عن نقل ملعب المباراة  التي تجمع بين الهلال والاتحاد، المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

 


الهلال .. وذكرت رابطة الدوري السعودي عبر حسابها على تويتر يوم الخميس: "لقد تم تعديل مكان هذه المواجهة لتلعب على الأمير فيصل بن فهد بدلا عن ملعب الملك فهد الدولي".

 


الهلال ..تقام مباراة الهلال والاتحاد، الثلاثاء المقبل الموافق 16 مايو في الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

الهلال ..و يتصارع فريق الاتحاد مع غريمه نادي النصر الذي يضم في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على لعب الدوري السعودي للموسم الجاري من اجل حجز مقعد في بطولة كأس العالم للأندية، و شهدت النسخة الماضية تتويج فريق ريال مدريد الإسباني بالقب فيما حل فريق الهلال السعودي في المركز الثاني من البطولة.