الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة.. الاهلي ضد الترجي والهلال أمام الوحدة

الجمعة 12/مايو/2023 - 11:02 ص
الاهلي والترجي
الاهلي والترجي

الاهلي والترجي .. يشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة، العديد من المباريات الهامة في مختلف المسابقات، وعلى رأسهم لقاء النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على إستاد رادس بتونس ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

الاهلي والترجي ..  الاهلي والترجي .. وتنقل قنوات beIN Sports أحداث اللقاء الذي سيجمع بين  النادي الأهلي والترجي التونسي لأنها الناق الحصري لمباريات البطولة الأفريقية.

 

مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة.. الاهلي ضد الترجي

 

جدول مباريات اليوم الجمعة


دوري أبطال أفريقيا

الترجي X الأهلي – الساعة 10 مساء


مباريات الدوري الاسباني

ريال مايوركا X قادش – الساعة 10 مساء            
 


موعد مباريات الدوري الإيطالي

لاتسيو X ليتشي – الساعة 9:45 مساء   

 

موعد مباريات الدوري الالماني 


كولن  X هيرتا برلين – الساعة 9:30 مساء

 

موعد مباريات الدوري الفرنسي

لانس X ستاد ريمس – الساعة 10 مساء  

  

موعد مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين

الهلال X الوحدة – الساعة 9 مساء

 

الاهلي والترجي .. ويسعي الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي، حيث طالب السويسرى مارسيل كولرالمدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، اللاعبين بالحفاظ على شباك المارد الأحمر "نظيفة" فى مباراة تونس المقرر لها غداً فى دورى الأبطال، مُشدداً لهم على أن الخروج من لقاء الغد دون أهتزاز الشباك أحد أهم مقومات الصعود لنهائى البطولة.

 

الاهلي والترجي .. أما صاحب الأرض؛ فيأمل في إنهاء المباراة علي ارضة ووضع قدم في المباراة النهائية؛ حيث يدخل فريق الترجي المباراة وسط حرمان من الجمهور؛ وذلك بعد قرار كاف بمنع جماهير الترجي من حضور عدة مباريات نتيجة أحداث الشغب التي شهدها لقاء الترجي وشبيبة القبائل في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

الاهلي والترجي .. و تأهل الأهلي على حساب الرجاء من دور الـ16، وذلك بعد أن صعد بصعوبة من المركز الثاني في مجموعته خلف نادي صن داونز الجنوب أفريقي ؛ أما نادي الترجي، فقد أقصى نادي شبيبة القبائل الجزائري من ثمن النهائي، بعد الصعود من على صدارة مجموعته بجانب نادي شباب بلوزداد.