الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كهربا يقود الهجوم " تشكيل الاهلي المتوقع أمام الترجي

الجمعة 12/مايو/2023 - 11:12 ص
كهربا
كهربا

الاهلي ضد الترجي .. يترقب عشاق الساحرة المستديرة، دقات الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، لمشاهدة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الاهلي والترجي اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة بإستاد رادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


الاهلي ضد الترجي .. وتنقل قنوات beIN Sports أحداث اللقاء الذي سيجمع بين  النادي الأهلي والترجي التونسي لأنها الناق الحصري لمباريات البطولة الأفريقية.

 

"كهربا يقود الهجوم "  تشكيل الاهلي المتوقع أمام الترجي

 

الاهلي ضد الترجي .. ومن المتوقع أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لا يجري تغيرات جذرية أمام الترجي، بعدما ثبت بعض اللاعبين في مراكزهم خلال الفترة القليلة الماضية.

 

 ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة الترجي بالتشكيل التالي: 
في حراسة المرمى: محمد الشناوي. 
و خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني. 
خط الوسط: حمدي فتحي، إليو ديانج، مروان عطية. 
خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، بيرسي تاو.

 

الاهلي ضد الترجي .. ويسعي الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي التونسي، حيث طالب السويسرى مارسيل كولرالمدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، اللاعبين بالحفاظ على شباك المارد الأحمر "نظيفة" فى مباراة تونس المقرر لها اليوم فى دورى الأبطال، مُشدداً لهم على أن الخروج من لقاء اليوم دون أهتزاز الشباك أحد أهم مقومات الصعود لنهائى البطولة.

 

الاهلي ضد الترجي .. أما صاحب الأرض؛ فيأمل في إنهاء المباراة علي ارضة و وضع قدم في المباراة النهائية؛ حيث يدخل فريق الترجي المباراة وسط حرمان من الجمهور؛ وذلك بعد قرار كاف بمنع جماهير الفريق التونسي من حضور عدة مباريات نتيجة أحداث الشغب التي شهدها لقاء الترجي وشبيبة القبائل في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


الاهلي ضد الترجي.. و تأهل الأهلي على حساب الرجاء من دور الـ16، وذلك بعد أن صعد بصعوبة من المركز الثاني في مجموعته خلف نادي صن داونز الجنوب أفريقي ؛ أما نادي الترجي، فقد أقصى نادي شبيبة القبائل الجزائري من ثمن النهائي، بعد الصعود من على صدارة مجموعته بجانب نادي شباب بلوزداد الجزائري.