الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الترجي يستدرج الاهلي الليلة في رداس بدوري أبطال أفريقيا

الجمعة 12/مايو/2023 - 09:39 ص
الاهلي ضد الترجي
الاهلي ضد الترجي

 الاهلي والترجي .. ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الاهلي والترجي في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة بإستاد رادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التى يرغب المارد الأحمر تحقيق نتيجة جيدة فيها تُسهّل مهمته في لقاء العودة المقرر له يوم 19 مايو الجاري بإستاد القاهرة.

 

 الاهلي والترجي .. وتنقل قنوات beIN Sports أحداث اللقاء الذي سيجمع بين  النادي الأهلي والترجي التونسي لأنها الناق الحصري لمباريات البطولة الأفريقية.


الترجي يستدرج الاهلي الليلة في رداس بدوري أبطال أفريقيا 


 الاهلي والترجي .. ويسعي الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي، حيث طالب السويسرى مارسيل كولرالمدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، اللاعبين بالحفاظ على شباك المارد الأحمر "نظيفة" فى مباراة تونس المقرر لها غداً فى دورى الأبطال، مُشدداً لهم على أن الخروج من لقاء الغد دون أهتزاز الشباك أحد أهم مقومات الصعود لنهائى البطولة.

 

 الاهلي والترجي .. أما صاحب الأرض؛ فيأمل في إنهاء المباراة علي ارضة ووضع قدم في المباراة النهائية؛ حيث يدخل فريق الترجي المباراة وسط حرمان من الجمهور؛ وذلك بعد قرار كاف بمنع جماهير الترجي من حضور عدة مباريات نتيجة أحداث الشغب التي شهدها لقاء الترجي وشبيبة القبائل في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 


 الاهلي والترجي .. وتأهل الأهلي على حساب الرجاء من دور الـ16، وذلك بعد أن صعد بصعوبة من المركز الثاني في مجموعته خلف نادي صن داونز الجنوب أفريقي ؛ أما نادي الترجي، فقد أقصى نادي شبيبة القبائل الجزائري من ثمن النهائي، بعد الصعود من على صدارة مجموعته بجانب نادي شباب بلوزداد.

 

إيهاب الكومي: الأهلي تجاوز كل الصعاب ..وواقف على رجله كعادة الابطال

 

وجه الإعلامي إيهاب الكومي، رسالة تحذير للاعبي النادي الأهلي، قبل مواجهة الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال إيهاب الكومي خلال برنامج “ملعب البلد” الذي يقدمه على قناة  صدى البلد، الأهلي تجاوز كل الصعاب، ويقف على رجله كعادة الأبطال، وتمكن من بلوغ نصف النهائي رغم تأهله من دور المجموعات بصعوبة بالغة".

 

وتابع :" المباراة بدون جمهور نتيجة أعمال الشغب، وهناك بعض الغيابات في الترجي، وهذا ما سيمنح بعض الأريحية للاعبي الأهلي، ولكن يجب على اللاعبين خوض المباراة بجدية وعدم التهاون، وذلك من أجل حسم المباراة في رادس".

 

وكشف الكومي عن تشكيل الأهلي المتوقع، قائلا :" الشناوي في حراسة المرمى، وسيتم الدفع بالثنائي ياسر إبراهيم بجانب محمد عبدالمنعم، وعلي معلول ومحمد هاني، بالإضافة لثلاثي خط الوسط، حمدي فتحي، ومروان عطية وعمرو السولية، وبيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا".