الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"هنسيب العزبة" .. مرتضى منصور يعلن رحيله عن نادي الزمالك

الجمعة 12/مايو/2023 - 12:22 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رحيله عن القلعة البيضاء وايضا رحيل نجليه أحمد مرتضى منصور المشرف العام على ألعاب الصالات وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة.


وقال رئيس النادي الأبيض في المؤتمر الصحفي  الذي أقيم بمقر القلعة البيضاء:" صاحب العزبة ساب العزبة هو وأولاده وشيلوا المسؤولية، خلوا وزير الشباب والرياضة فرحان هو ومحمود الخطيب، ونحن أعضاء عاملين في النادي وتحت أمر الزمالك في أي وقت".

 

"هنسيب العزبة" .. مرتضى منصور يعلن رحيله عن نادي الزمالك اليوم

 

واضاف: "إما أن نحترم اللوائح والقوانين أو ندهسها مثلما يفعل نادي معين حاليا ولا يستطيع أحد أن يتحدث معه ولا يقول له عيب، مباراة السوبر في الإمارات من قبل تم إيقاف امام عاشور وشيكابالا وتم تطبيق اللائحة".

 

وتابع: "لماذا تم إيقاف ثنائي الزمالك وقضوا فترة العقوبة كاملة، عكس لاعبي الأهلي، التي اخترقوا القوانين، وشاركوا في مباراة السوبر في الأمارات أمام بيراميدز".

 

ومن ناحية أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي، يوم السبت الموافق 13 من مايو ، في الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.


وتنقل أحداث اللقاء الذي يجمع بين الزمالك والنادي الإسماعيلي عبر قناة اون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

 
ويحتل الزمالك المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري بعدما خاض 25 مباراة، سجل الفوز في 12 لقاء، وتعادل في 7 وسقط في 6، واحرز لاعبي الأبيض 37 هدف فيما استقبل 24 هدف.


وتأهل فريق الزمالك إلى الدور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد الفوز الصعب على بروكسي بنتيجة 3-2 في الأشواط الإضافية بعدما انتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ32 لكأس مصر.


وتقدم كامل أحمد لاعب فريق بروكسي بالهدف الأول في الدقيقة (7)، ونجح حاتم سكر في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (43) من زمن الشوط الأول.
 
وأحرز أحمد جمعة الهدف الثاني لفريق بروكسي في مرمي الزمالك بالدقيقة (56)، نجح حمزة المثلوثي في تسجيل هدف التعادل للزمالك بالدقيقة (78)، وأضاف سيف الدين الجزيري الهدف الثالث بالدقيقة (99) في الشوط الإضافي الأول.