الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وفد الأهلي يلبي دعوة السفير المصري بتوتس على العشاء 

الجمعة 12/مايو/2023 - 12:09 ص
وفد الاهلي
وفد الاهلي

لبى وفد الأهلي دعوة السفير إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس، على العشاء، مساء اليوم بمنزله، وذلك على هامش وجود بعثة الفريق الأول للكرة في تونس، استعدادًا لمباراة الفريق أمام الترجي المقرر لها مساء غد الجمعة. 


وضم وفد الأهلي كلا من: المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، ومحمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة الأهلي في تونس، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري. 

 

وفد الأهلي يلبي دعوة السفير المصري على العشاء 


ووجه الدماطي الشكر للسفير المصري إيهاب فهمي، على الجهد الكبير الذي بذله مع بعثة الأهلي منذ وصولها إلى مطار قرطاج بتونس، وحرصه على تذليل أي صعاب في طريق البعثة 
وكان السفير المصري قد حرص على حضور مران الفريق الأول أمس في تونس، كما حضر اليوم المران الختامي. 


ويلتقي الأهلي مع الترجي في الثامنة مساء غد بتوقيت تونس العاشرة بتوقيت القاهرة، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 

ويواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي، في الساعة العاشرة مساءً، اليوم الجمعة ، بإستاد حمادي العقربي "رادس" بتونس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.وتنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلي والترجي التونسي لأنها الناقل الحصري لمباريات البطولة الأفريقية.


يغيب عدد من لاعبي الترجي عن لقاء النادي الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، ولن يتمكن نبيل معلول مدرب نادي الترجي التونسي من الاستعانة بخمس لاعبين خلال المباراة.


ويغيب عن نادي الترجي كل من:
حارس المرمى معز بن شريفية بسبب الإصابة.
غيلان الشعلالي بسبب الإصابة.
حمدو الهوني بسبب الإصابة.
رياض بن عياد بسبب الإصابة.
هاني عمامو بسبب الاصابة.


وشهدت قائمة الأهلي ضد الترجي، تواجد محمود متولي بشكل طبيعي بعدما أثار قلق الجماهير بعد سقوطه بشكل مفاجئ عقب نهاية مباراة بيراميدز، بالإضافة إلى استمرار ياسر إبراهيم في قائمة الفريق الأحمر.

وجاءت قائمة الأهلي المسافرة إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي على النحو التالي.. حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبي،  خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني - محمد أشرف - محمود متولي - أحمد نبيل كوكا - محمد فخري - خالد عبد الفتاح، خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد الضاوي "كريستو" - محمد مجدي أفشة - أليو ديانج - أحمد عبد القادر - مروان عطية - طاهر محمد طاهر - أحمد القندوسي - حسين الشحات، خط الهجوم: بيرسي تاو - محمد شريف - محمود عبد المنعم كهربا.