الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور: تلقيت 3 دعاوى قضائية ضدي بعد الاعتذار عن السوبر

الخميس 11/مايو/2023 - 10:47 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن المجلس اجتمع ورفض المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي والتي وصفها بأنها "سوبر العار".

 


وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أن المجلس رفض خوض مباراة السوبر، مشددا على أن بعد الاعتذار عن عدم المشاركة في السوبر وصلت له 3 قضايا ضده.

 

مرتضى منصور: تلقيت 3 دعاوى قضائية ضدي بعد الاعتذار عن السوبر

 

وأضاف أن وزير الشباب والرياضة قام بإرسال لجنة للتفتيش على النادي في الفترة الماضية، وطلبت هذه اللجنة محاضر اجتماعات مجلس الإدارة منذ 2018 حتى يناير 2021 بالرغم من أن المجلس الحالي  لم يكن تولى المسؤولية وقتها.

 

و من ناحية أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي، يوم السبت الموافق 13 من مايو ، في الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.


وتنقل أحداث اللقاء الذي يجمع بين الزمالك و.النادي الإسماعيلي عبر قناة اون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

 


و يحتل فريق الزمالك المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري بعدما خاض 25 مباراة، سجل الفوز في 12 لقاء، وتعادل في 7 وسقط في 6، واحرز لاعبي الأبيض 37 هدف فيما استقبل 24 هدف.

 

الزمالك يتأهل إلى الدور الساس عشر من كأس مصر على حساب بروكسي 


وتأهل فريق الزمالك إلى الدور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد الفوز الصعب على بروكسي بنتيجة 3-2 في الأشواط الإضافية بعدما انتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ32 لكأس مصر.

 


وتقدم كامل أحمد لاعب فريق بروكسي بالهدف الأول في الدقيقة (7)، ونجح حاتم سكر في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (43) من زمن الشوط الأول.


 
وأحرز أحمد جمعة الهدف الثاني لفريق بروكسي في مرمي الزمالك بالدقيقة (56)، نجح حمزة المثلوثي في تسجيل هدف التعادل للزمالك بالدقيقة (78)، وأضاف سيف الدين الجزيري الهدف الثالث بالدقيقة (99) في الشوط الإضافي الأول.