الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضي منصور: اعتذرنا عن كأس "العار" ورموز الزمالك هاجمتنا

الخميس 11/مايو/2023 - 10:39 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن اعتذاره بالمشاركة في كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي، في الإمارات الذي أقيم الجمعة الماضية، ووصف هذا اللقب بكأس "العار" عقب الأحداث التي سبقت البطولة.

 

وقال مرتضى منصور عبر المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم بمقر القلعة البيضاء: " كهربا ارتكب حركة بذيئة ضد نادي الزمالك أكبر نادي في مصر وإفريقيا ولم يتحدث أحد، اللاعب موقوف محلياً ودولياً ورغم ذلك لعب مباراة سموحة ولعب مباراة السوبر".

 

وأضاف: "عيب عليك يا جمال يا علام أن توافق على تأجيل عقوبة كهربا، ومشاركة محمد عبدالمنعم ومحمد الشناوي في البطولة رغم الإيقاف".

 

مرتضي منصور : اعتذرنا عن كأس "العار" ورموز الزمالك تهاجمنا

 

وتابع مرتضى منصور حديثة قائلًا: "اجتماعنا واتفقنا على عدم المشاركة في كأس "العار"، من أجل الحفاظ على حقوق نادي الزمالك ولن نفرط في حقنا، وكل شيء بالقانون".


ومن ناحية أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي، يوم السبت الموافق 13 من مايو ، في الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.


وتنقل أحداث اللقاء الذي يجمع بين الزمالك والنادي الإسماعيلي عبر قناة اون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

 
ويحتل الزمالك المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري بعدما خاض 25 مباراة، سجل الفوز في 12 لقاء، وتعادل في 7 وسقط في 6، واحرز لاعبي الأبيض 37 هدف فيما استقبل 24 هدف.


وتأهل فريق الزمالك إلى الدور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد الفوز الصعب على بروكسي بنتيجة 3-2 في الأشواط الإضافية بعدما انتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ32 لكأس مصر.


وتقدم كامل أحمد لاعب فريق بروكسي بالهدف الأول في الدقيقة (7)، ونجح حاتم سكر في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (43) من زمن الشوط الأول.
 
وأحرز أحمد جمعة الهدف الثاني لفريق بروكسي في مرمي الزمالك بالدقيقة (56)، نجح حمزة المثلوثي في تسجيل هدف التعادل للزمالك بالدقيقة (78)، وأضاف سيف الدين الجزيري الهدف الثالث بالدقيقة (99) في الشوط الإضافي الأول.