الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل وست هام يونايتد أمام ألكمار في الدوري الاوروبي

الخميس 11/مايو/2023 - 09:54 م
وست هام
وست هام

اعلن "ديفيد مويس" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد الإنجليزي، عن التشكيل الرسمي لفريقة والذي سيخوض به لقاء اليوم أمام فريق ألكمار الهولندي، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والتي تقام على ملعب "لندن الأوليمبي" في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

 


وجاء التشكيل الرسمي لفريق وست هام كالتالي :
حراسة المرمى :ألفونس أريولا. 
خط الدفاع :أرون كريسويل - نايف أكرد - زوما - تيلو كيرير. 
خط الوسط :ديكلان رايس - توماش سوتشيك - لوكاس باكيتا.

خط الهجوم :سعيد بن رحمة - جارود بوين - ميكائيل أنطونيو.

 

تشكيل وست هام يونايتد أمام ألكمار في الدوري الاوروبي 

 

وتأهل وست هام يونايتد إلى نصف نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي على حساب فريق جينت البلجيكي بعد التعادل خارج ملعبه 1-1 والفوز في لندن 4-1 ليتأهل بمجموع 5-2.


 
فيما جاء تأهل ألكمار الهولندي بفوز صعب على أندرلخت البلجيكي بركلات الترجيح بعد الفوز في هولندا 2-0 والخسارة إيابا بنفس النتيجة.
وحقق فريق وست هام فوزاً مثيراً على نظيره مانشستر يونايتد ، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما بملعب "لندن الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

 
وسجل هدف وست هام سعيد بن رحمة في الدقيقة 27، وكاد ماركوس راشفورد ان يتقدم بالهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد بالدقيقة 17 لكن لم يحالفه الحظ وعلى نفس الخطى كاد ان يسجل أنتوني هدف التعادل بالدقيقة 32 لكنها لم تسكن الشباك.

 


ويحتل فريق وست هام المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 35 مباراة، حقق الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في 7 مواجهات، وسقط في 18 منهم، وسجل لاعبيه 38 هدف فيما استقبل 5 هدف.