الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طلائع الجيش يتأهل للدور الـ16 بكأس مصر عقب الفوز على الشرقية بالزقازيق

الخميس 11/مايو/2023 - 09:05 م
طلائع الجيش
طلائع الجيش

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، الفوز على حساب الشرقية بالزقازيق بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم تمام الساعة السادسة مساء، على استاد جهاز الرياضة، فى إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر لكرة القدم.

 

وجاءت أهداف طلائع الجيش في مرمى الشرقية بالزقازيق عن طريق أحمد سمير وإسلام محارب وكريم صلاح حلاوة ، في الدقائق 60 و92 و94، ليتأهل الى الدور السادس عشر من مسابقة كأس مصر.

 

طلائع الجيش يتأهل للدور الـ16 بكأس مصر عقب الفوز على الشرقية بالزقازيق 

 

ودخل فريق طلائع الجيش المباراة بمعنويات عالية بعدما حقق فوزا مثيرًا على حرس الحدود بثلاثية مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدورى المصرى هذا الموسم.

 

ويحتل الطلائع المركز السابع عشر فى جدول الدورى حالياً برصيد 24 نقطة، بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز فى خمسة لقاءات وتعادل فى 9 مباريات وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفا.


وضرب طلائع الجيش، موعدا  مع فريق البنك الأهلي في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، علمًا أن مواعيد مباريات هذا الدور لم تتحدد إلى الآن، بعدما حقق الفوز اليوم على حساب الشرقية بالزقازيق.