السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: ليفربول يسعى لضم لاعب ريال مدريد

الخميس 11/مايو/2023 - 05:36 م
أوريلين تشواميني
أوريلين تشواميني

أكدت صحيفة فوتبول 365 البريطانية، أن فريق ليفربول الإنجليزي، يسعى الى ضم الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الريدز.


قالت الصحيفة:  أن ليفربول مهتم بالحصول على خدمات الدولي الفرنسي"، مشيرة إلى أن الفريق الانجليزي يسعى الى التعاقد مع 3 لاعبين جدد لتدعيم خط الوسط، خلال الفترة المقبلة من أجل العودة على المنافسة مرة أخرى".

 

تقارير: ليفربول يسعى لضم لاعب ريال مدريد 

 

وأضافت "تشواميني يعد عنصراً مهماً في رحلة إصلاح الفريق الذي تراجع مردوده في الموسم الحالي"، مبينة أن المدرب الألماني يورغن كلوب ظل مخلصاً لمجموعة اللاعبين الموجودين في أنفيلد، بينما حافظ على اهتمامه بضم تشواميني وبيلينغهام خلال الفترة الماضية.


وتابعت "لاعب الوسط الفرنسي اعترف في وقت سابق بأن ليفربول أول فريق حاول التعاقد معه، ولكن دخول ريال مدريد على الخط حول وجهته إلى سانتياغو برنابيو".


وأشارت إلى أن النادي الإنجليزي يسعى لإقناع "الملكي" باستعارة اللاعب، 23 عاماً، خاصة في حال انضمام بيلينغهام إلى الريال.


تقارير: ليفربول يستعد لتقديم عرض رسمي لضم نجم سبورتينج لشبونة

 

وفي سياق اخر كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن ليفربول يستعد لتقديم عرض للأوروجواياني مانويل أوجارتي لضمه لصفوف الريدز خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

وبحسب ما نشرته " ليفربول إيكو " البريطانية فإن ليفربول مستعد لتقديم عرضه للاعب خط وسط سبورتينج لشبونة مانويل أوجارتي.
 

وسينشر ليفربول ميزانيته على العديد من الإضافات خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة بعد معاناته هذا الموسم وخسارة المنافسة على كل الألقاب.


ويملك مانويل أوجارتي شرط جزائي مع سبورتينج لشبونة يبلغ 52.2 مليون جنيه إسترليني.