الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة فيوتشر ضد سموحة في الدوري المصري

الخميس 11/مايو/2023 - 03:50 م
فيوتشر
فيوتشر

فيوتشر ..يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر لمواجهة نظيره سموحة يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

موعد مباراة فيوتشر ضد سموحة في الدوري المصري 

 

فيوتشر ..وتنقل أحداث مباراة فيوتشر ضد سموحة عبر شبكة قناة اون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباراة الدوري المصري الممتاز.

 

فيوتشر ..ويحتل فريق فيوتشر وصافة الدوري المصري برصيد 50 نقطة، خلفاً للنادي الأهلي متصدر الدوري برصيد 53 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق الفوز في 13 لقاء، وتعادل في 11 مواجهة وسقط في اثنين فقط، وسجل لاعبيه 29 هدف فيما استقبل 15 هدف.

 

فيوتشر ..وفاز فريق فيوتشر على نظيره طلائع الأسطول بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد السلام، ضمن مباريات دور الـ32 من عمر بطولة كأس مصر، وحسم تأهله للدور الـ16 من البطولة.

 

فيوتشر ..وسجل هاتريك فيوتشر مروان محسن في الدقائق (1) و (5) و (37) من زمن الشوط الأول.

 

فيوتشر ..وعزز أيمن الصفاقسي النتيجة بتسجيلة الهدف الرابع في الدقيقة (55)، وسجل عمر عطيتو هدف طلائع الأسطول الوحيد في الدقيقة (70) ويلتقي فيوتشر مع نظيره إنبي في ثمن نهائي كأس مصر.

 

الترجي ضد الأهلي.. تعرف على شرط كولر للموافقة على رحيل اليو ديانج

 

 

الترجي ضد الأهلي.. كشف مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق ، عن شرط السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشأن الصفقات الصيفية ورحيل اليو ديانج عن صفوف الفريق.

 

الترجي ضد الأهلي.. وقال مجدي عبد الغني فى تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر:" مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لن يمانع رحيل ديانج ولكن بشرط وحيد هو التعاقد مع صفقة لاعب وسط قوي خلال الفترة المقبلة.
 

الترجي ضد الأهلي.. واضاف: "محمد رضا بوبو لاعب فريق فيوتشر هو الذي إذا تم التعاقد معه من الممكن أن يوافق كولر على رحيل أى لاعب من الوسط".