الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا

الخميس 11/مايو/2023 - 01:15 م
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

موعد مباراة الاهلي والترجي.. مباراة يعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع الترجي التونسي، المقرر لها مساء غد الجمعة على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، في الحادية عشرة بتوقيت تونس، الواحدة بتوقيت القاهرة داخل نادي الترجي، بحضور مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ومندوبي الناديين.

 

موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 

 

موعد مباراة الاهلي والترجي.. ويحضر الاجتماع الفني من الأهلي الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي المدير الإدارى، وماهر عبد العزيز إداري الفريق.

 

موعد مباراة الاهلي والترجي.. ويناقش الحضور خلال الاجتماع كل الضوابط الإدارية المتعلقة بالمباراة، وتحديد موعد وصول الفريقين للملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس.

 

موعد مباراة الاهلي والترجي.. ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة نظيره الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الاهلي والترجي.. وخاض الأهلي مرانه أمس على الملعب الفرعي للملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، الذي يستضيف مباراة الأهلي والترجي غدًا.


موعد مباراة الاهلي والترجي.. وأدى لاعبو الفريق فقرة إحماء وتدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، قبل المشاركة في تقسيمة الكرة، التي حرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ الجوانب الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال مباراة الترجى.

 

فيما خاض ثلاثي حراس المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، تدريبات قوية، تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في الساعة العاشرة مساءً، يوم الجمعة المقبل، بإستاد حمادي العقربي "رادس" بتونس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وتنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلي والترجي التونسي لأنها الناقل الحصري لمباريات البطولة الأفريقية.

 

 

محمود متولي يزين قائمة الأهلي ضد الترجي

 

وشهدت قائمة الأهلي ضد الترجي، تواجد محمود متولي بشكل طبيعي بعدما أثار قلق الجماهير بعد سقوطه بشكل مفاجئ عقب نهاية مباراة بيراميدز، بالإضافة إلى استمرار ياسر إبراهيم في قائمة الفريق الأحمر.

 

وجاءت قائمة الأهلي المسافرة إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي على النحو التالي.. حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبي،  خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني - محمد أشرف - محمود متولي - أحمد نبيل كوكا - محمد فخري - خالد عبد الفتاح، خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد الضاوي "كريستو" - محمد مجدي أفشة - أليو ديانج - أحمد عبد القادر - مروان عطية - طاهر محمد طاهر - أحمد القندوسي - حسين الشحات، خط الهجوم: بيرسي تاو - محمد شريف - محمود عبد المنعم كهربا.
 

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تخطي الرجاء المغربي في الدور الربع النهائي بمجموع لقائي الذهاب والعودة حيث فاز الفريق بهدفين دون رد في مباراة الذهاب على استاد القاهرة وانتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

عدلي القيعي: حسام عاشور صعبان عليا.. وموسيماني "صايع كورة"

 

وجه عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، رسائل نارية في عدد من الملفات موضحاً في الوقت ذاته أن أحمد فتحي لاعب الفريق السابق وبيراميدز الحالي، نموذج في الاحتراف.
 

وقال عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية، "أحمد فتحي بيحب النادي الأهلي جداً، ولكن رحيله حسب سياسته وحساباته، حسابات أحمد فتحي قد تكون وقتها أنه خرج من أجل أن يكون أساسيًا في فريق آخر، وفتحي منح الأهلي حقه تمامًا ورحيله كان بشكل مقبول والعلاقة بين النادي واللاعب ليست سيئة".

 

وأضاف عدلي القيعي، "أنا صعب عليا حسام عاشور لأنه اتصرف بطريقة ملهاش معنى، ياكابتن عاشور النادي الأهلي كان هيكرمك التكريم اللي محصلش إيه اللي سخنك انك تقول تصريحات ضد النادي وتكون النتيجه انك تروح تلعب سنه أنت مش محتاجها أنت أيقونة قدام الجماهير".


 

وتابع عدلي القيعي، "اللي كنت اتمناله مسار آخر هو رمضان صبحي، لاعيب موهوب وصغير و عنده شخصية والأهلي كل مليم خده من ورا رمضان اتصرف لكن كلنا بنتعلم في الحياة".

 

وأردف، "رمضان صبحي كنت أتمنى أن يكون ذكي أكثر من ذلك خاصةً أن الأهلي فعل كل شئ من أجله ولكن كان مطالب أن يكون صادق، والتاريخ يؤكد أن عودته صعبة".

 

وعن الأنباء التي ترددت حول رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع إمام عاشور لاعب الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي، قال عدلي القيعي، "التعاقد مع إمام عاشور مش بتاعتي انا كشركة كرة انا بنفذ لكن أنا مش راسم استراتيچيات ، القرارات اللي تخص الكرة مش عندي وبتكون عند مجلس الإدارة والمفوض الجهاز الفني مع الكابتن الخطيب هيكلمونا خلصوا ده و ده والفريم المالي بتاعه".


 

واستكمل عدلي القيعي، "لو الجهاز الفني شاف إمام عاشور مفيد فنيا للفريق هيكلم مجلس الإدارة ومجلس الإدارة هيكلمنا كشركة كرة وهنتعاقد معاه فوراً"، مضيفاً، "بالتأكيد تُعجبني إمكانيات إمام عاشور وزيزو وأكثر من لاعب آخر ليس في الزمالك فقط ولكن في بيراميدز وفيوتشر أيضا، هناك لاعبين مميزين في مختلف الأندية".

 

وتحدث عدلي القيعي عن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قائلاً، "موسيماني كان مدرب مميز وصايع كورة، ولكنه كان تجاري بشكل كبير، وأضاع موسمين دوري على الفريق".

 

وتابع عدلي القيعي: "جماهير الأهلي لا تشبع بطولات وبالتالي كان خسارة بطولتين دوري كان أمر مُحزن للجماهير، وموسيماني في أخر فترته تعامل بشكل تجاري بدون دوافع والفريق تفكك في أخر موسم له ولو ركز في التفاصيل الصغيرة، كان حقق تاريخًا لم يتحقق من قبل".


 

تحدث عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عن أزمة مباراة السوبر المصري لفريقه ضد الزمالك، واعتذار الأخير عن تلك المواجهة، قائلاً، "الزمالك لديه الحق في قراره ولكنه لا يعلم كيف تم اتخاذ قرار إيقاف كهربا"، مضيفاً، "ولا علاقة له بمس كرامة الزمالك، والزمالك فريق كبير للغاية لا يمكن مس كرامته".

 

واستكمل: "بعد مباراة الزمالك، كهربا أخطأ في ذهابه إلى الجمهور من أجل الاحتفال، كان يجب أن يكون حريصًا لأن البعض قد يتصيد له.. كهربا تعلم من هذا الموقف، لذا تصرف بشكل أفضل في السوبر".

 

وتابع القيعي: "الأهلي اعترض على أسلوب لجنة الانضباط في التحقيق مع كهربا، من وجهة نظر شخصية أنا ضد مبدأ الانسحاب من المباريات، طالما أن هناك مسارات قانونية يمكن أن أسلكها".