الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اليوم.. إيمان العاصي ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي

الخميس 11/مايو/2023 - 01:02 م
إيمان العاصي
إيمان العاصي

تحل الفنانة إيمان العاصي، اليوم الخميس ضيفة في برنامج" معكم"الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على شاشة cbc.

 

اليوم.. إيمان العاصي ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي 

 

تصدرت الفنانة ايمان العاصي تريند محرك البحث “جوجل"، وذلك بعد الإعلان عن استضافتها هي شقيقتها وابنتها غدًا الخميس، على شاشة “سي بي سي” مع الإعلامية منى الشاذلي،  في برنامجها "معكم منى الشاذلي".

 

في أول ظهور لها بعد نجاحها في مسلسل "جعفر العمدة"، تكشف العاصي أسرارًا تذاع لأول مرة عن كواليس تجسيد شخصية "دلال فتح الله" التي قدمتها ضمن أحداث المسلسل، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا خلال شهر رمضان الماضي.

 

كما تكشف العاصي كواليس تعاونها الأول مع المخرج محمد سامي، وكيف أقنعها بدور الشخصية الشريرة رغم حصرها من قبل في أدوار بعينها. وكذلك علاقتها بنجوم المسلسل، ومنهم محمد رمضان وهالة صدقي ومي كساب، وغيرهم من أبطال العمل.

 

وفي فقرة خاصة تظهر العاصي بصحبة ابنتها ريتاج وشقيقتها فاطمة وشقيقها يوسف، ويتحدثون جميعا عن "جعفر العمدة" والمواقف الكوميدية التي حدثت بسبب حرص الجميع على معرفة نهاية المسلسل منها، وكيف نجحت في إخفاء الأمر عن الجميع حتى إذاعة الحلقة الأخيرة.

 

وشارك في مسلسل "جعفر العمدة" عدد من نجوم الفن أبرزهم : "محمد رمضان، هالة صدقي، وزينة، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وبيومي فؤاد، وأحمد داش، وسلوى عثمان، وطارق الدسوقي، وفريدة سيف النصر، وعصام السقا، وجورى بكر، وأحمد فتحى، وطارق النهرى، ومجدى بدر، وآخرين من الفنانين" والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر .