السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات طائرة الزمالك في بطولة أفريقيا بتونس

الخميس 11/مايو/2023 - 12:21 م
طائرة الزمالك
طائرة الزمالك

تنطلق اليوم البطولة الأفريقية  للأندية لكرة الطائرة الـ 41 المقامة في تونس من الفترة من 11 الي 22 مايو الجاري بمشاركة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك.

 

مواعيد مباريات طائرة الزمالك في بطولة أفريقيا بتونس

 

ويتواجد فريق الزمالك في المجموعة الأولى بجانب كل من مستقبل المرسي التونسي ونافل النيجيري.

 

وجاءت مواعيد مباريات الزمالك كالتالي:
الجولة الأولي 
الزمالك ونافل النيجيري
السبت 13/5/2023
الساعة 8


الجولة الثانية 
الزمالك ومستقبل المرسي التونسي 
الاثنين 
15/5/2023
الساعة 8


يذكر  أن عدد الفرق المشاركة في البطولة هو 15 فريقا تم تقسيمها إلى4 مجموعات حيث ضمت المجموعة الأولي 3 فرق مقابل 4 أندية للمجموعات الثانية والثالثة والرابعة ويصعد أول وثان من كل مجموعة إلى دور الثمانية، يذكر أن فريق الزمالك توج بالبطولة5 مرات أعوام  1984 و1987و2008و2009و2012

 

ويطمح فريق الزمالك أن يحصد لقب البطولة الأفريقية لتحقيق الثلاثية بعد التتويج بالثنائية المحلية الدوري والكأس.

 

ويقود الجهاز الفني للفريق: أحمد مصطفى عاشور مديرا فنيا، وليد عبد العال مدربا مساعدا، شريف السادات مخططا للأحمال، أحمد سعودي طبيبا، عبد الرحمن غانم أخصائيا للعلاج الطبيعي، أحمد شعلان مدير إداريا وحسن عبد الرازق إدارياً، ويشرف على ألعاب الصالات أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.

 

أوسوريو يحاضر لاعبي الزمالك استعدادا لمباراة الإسماعيلي بالدوري المصري 
 

 

ألقى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستمرت المحاضرة الفنية لأكثر من نصف ساعة داخل غرفة المحاضرات بمقر النادي، وشرح أوسوريو للاعبين بشكل نظري كافة الأمور والمواقف الفنية التي حدثت خلال مباراة  بروكسي الأخيرة في كأس مصر، والتي تم تدوينها بشكل كامل، وحرص المدير الفني على منح بعض اللاعبين تعليمات فنية خاصة خلال المحاضرة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي، يوم السبت الموافق 13 من مايو ، في الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض، لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية على حساب نادي الإسماعيلي.

 

وتنقل أحداث اللقاء الذي يجمع بين الزمالك والإسماعيلي عبر قناة اون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.
 


ويحتل الزمالك المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري بعدما خاض 25 مباراة، سجل الفوز في 12 لقاء، وتعادل في 7 وسقط في 6، واحرز لاعبي الأبيض 37 هدف فيما استقبل 24 هدف.