الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طليقة حسن شاكوش عن أزمته مع زوجته: "إزاي الكلام في الأعراض مباح كده"

الخميس 11/مايو/2023 - 11:36 ص
طليقة حسن شاكوش
طليقة حسن شاكوش

علقت الراقصة سلمى مجدي، طليقة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، عن استيائها  بعد ذكر اسمها  في أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، مشيرة إلى أن لا يجب الحديث عن الأعراض.

 

طليقة حسن شاكوش عن أزمته مع زوجته: "إزاي الكلام في الأعراض مباح كده"

 


وكتبت سلمى مجدي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ايه كمية القرف الي انا شوفتها دي لو سمحتو محدش يحط اسمي ف الترند  دا تاني انا هزرت شويه وبس معرفش ازاي الكلام بقا ف الأعراض مباح كده انا ست ف الاول وف الاخر  وميرضينيش ابدا ولا يرضي ربنا الكلام ف سيرة واحده بالطريقه دي سواء اعرفها أو معرفهاش دا  شيء مؤذي جدا”.

 

أثارت أزمة حسن شاكوش جدلًا على مواقع التواصل الإجتماعي جميعها، وسببت تلك الأزمة حيرة بين الجمهور منهم من يتضامن مع ريم ومنهم في صف "شاكوش" ويتظر البعض ظهور الحقيقة.

 

وظهر طرف جديد بالأزمة ليروي خلافات ريم مع طليقها، وكشفت ما يدور بين شاكوش وزوجته ريم حاليًا وهو تسجيل صوتي قامت ريم بإرساله لها باعتبارها صديقتها على حد قولها .

 

وظهرت صديقة ريم عبر تطبيق "التيك توك" تتحدث عن أزمتهما ونشرت مقطع صوتي له كان قد أرسله لريم صديقتها وهي من قامت بإرساله لها لتفضح أمره قائًلا به:"أنتي مخسرتيش حاجة أنا مدمرتش حياتك زي مابتقولي..أنا واخدك مدام يعني مش أنسة وأنا هدمرلك حياتك.. لأ أنا واخدك مدام وحياتك خربانة كدا كدا".

 

محامي حسن شاكوش: بطاقة زوجته مكتوب فيها آنسة وماقدمتش قسيمة الطلاق للمأذون
 

 

كشف محمد أبو العلا، محامي حسن شاكوش، آخر تطورات مثوله أمام النيابة العامة؛ من أجل رده على التهم التي وجهتها إليه زوجته ريم طارق؛ ومنها طردها من منزل الزوجية، والاستيلاء على مشغولاتها الذهبية.

 

وقال أبو العلا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مُقدّمة برنامج «صالة التحرير»، عبر قناة «صدى البلد»، إن موكله توجه إلى النيابة العامة؛ ونفى جميع التهم الموجهة إليه؛ ومنها طرد زوجته من منزل الزوجية، وسرق منها قائمة المنقولات، وإيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق.

 

واستطرد محامي حسن شاكوش: «كل اللي حصل إنه كان فيه اتفاق شفوي بينهما أقر شاكوش فيه بأنه ملزم بمبلغ 300 ألف جنيه مؤخر، و80 ألف لقائمة المنقولات، وانتهى التحقيق بنفي شاكوش جميع التهم الموجهة إليه».


 

وأكد محمد أبو العلا، أن موكله (حسن شاكوش) اتهم زوجته (ريم طارق) ووالدها بأنهم شهروا به، وقاموا بتزوير محرر رسمي بأنها لم يسبق لها الزواج؛ حيث قامت الزوجة بإخفاء البيانات، مؤكدًا أن المأذون حصل على البيانات من حسن شاكوش وريم طارق بشكل منفرد لكل منهما، وبطاقة ريم مكتوب فيها آنسة؛ ولم تقدم قسيمة الطلاق للمأذون.

 

وأوضح محمد أبو العلا، محامي حسن شاكوش، أن موكله لم يكن يعلم أن الزوجة ريم طارق سبق لها الزواج؛ لذلك تقدم شاكوش بمحضر رسمي ضد زوجته يتهمها فيه بتزوير بياناتها، لافتًا إلى أن حسن شاكوش لجأ لرفع قضايا ضد زوجته من أجل إثبات حقه.

 

وأبدى محامي حسن شاكوش، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مُقدّمة برنامج «صالة التحرير»، عبر قناة «صدى البلد»؛ استعداده الجلوس مع محامية ريم طارق (زوجة شاكوش)؛ من أجل الانفصال وديًا بين الطرفين؛ لحل هذه القضية، والتوصل إلى حل يرضي الطرفين.