الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أوسوريو غاضب".. شوبير يكشف تطورات جديدة داخل نادي الزمالك

الخميس 11/مايو/2023 - 11:16 ص
أوسوريو
أوسوريو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن  الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وجه انتقاداً قوياً لإدارة الزمالك.

 

"أوسوريو غاضب".. شوبير يكشف تطورات جديدة داخل نادي الزمالك 

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "أوسوريو أبلغ إدارة الزمالك بضرورة الاستغناء عن  البنيني سامسون أكينولا، وأوضح أن اللاعب لا يستحق ارتداء قميص الزمالك"، مبدياً في الوقت ذاته اندهاشه الشديد من قيام نادي الزمالك بالتعاقد مع اللاعب في ظل تواضع امكانياته الفنية بشكل واضح".

 

وعن تأهل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى دور الـ 16 في بطولة كأس مصر على حساب بروكسي بصعوبة بالغة، قال أحمد شوبير، "بيني وبينكم جماهير الزمالك مش مستحملة صدمة جديدة، أوسوريو مدرب الزمالك عمل شوية تجارب امبارح معظمها مش ناجحة، بس عموما خلصت القصة وعدى الزمالك، بس بروكسي يستحق التحية".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي، يوم السبت الموافق 13 من مايو ، في الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وتنقل أحداث اللقاء الذي يجمع بين الزمالك والنادي الإسماعيلي عبر قناة اون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري بعدما خاض 25 مباراة، سجل الفوز في 12 لقاء، وتعادل في 7 وسقط في 6، واحرز لاعبي الأبيض 37 هدف فيما استقبل 24 هدف.

 

وتأهل فريق الزمالك إلى الدور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد الفوز الصعب على بروكسي بنتيجة 3-2 في الأشواط الإضافية بعدما انتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ32 لكأس مصر.

 

وتقدم كامل أحمد لاعب فريق بروكسي بالهدف الأول في الدقيقة (7)، ونجح حاتم سكر في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (43) من زمن الشوط الأول.

 

وأحرز أحمد جمعة الهدف الثاني لفريق بروكسي في مرمي الزمالك بالدقيقة (56)، نجح حمزة المثلوثي في تسجيل هدف التعادل للزمالك بالدقيقة (78)، وأضاف سيف الدين الجزيري الهدف الثالث بالدقيقة (99) في الشوط الإضافي الأول.

 

هاني حتحوت يكشف أول الراحلين عن الزمالك نهاية الموسم


كشف الإعلامي هاني حتحوت عن أول الراحلين عن الزمالك بعد نهاية الموسم الحالي، وقال هاني حتحوت عبر برنامجه "الماتش":" بدأت تتحدد ملامح الراحلين في الزمالك.. سامسون أول الراحلين عن الزمالك، في التدريبات أوسوريو لم يشركه".


أشار هاني حتحوت:" أراد أوسوريو أن يمنح سامسون فرصة لإثبات الذات، ولكن في مواجهة بروكسي خيب آماله، وهو أقرب الراحلين".


أتم هاني حتحوت:" الزمالك كان يشعر بأن ذلك سيحدث فوضع شرطًا يقضي برحيله دون مقابل بعد أول موسم إذا لم يكن على مستوى القلعة البيضاء".

 

"ليه بتستفزوا جمهور الزمالك".. مرتضى منصور يفتح النار على اتحاد الكرة
 

 

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوماً عنيفاً على اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، كما وجه رسالة نارية إلى حازم إمام نجم الزمالك الأسبق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية، "الزمالك اعتذر عن المشاركة، في السوبر، لأن الموضوع زاد عن حده، اتحاد الكرة دخل في معركة مع الزمالك من البداية، الموضوع ليس كهربا فقط، ولكن البداية كانت بوقف قيد 3 لاعبين بدون وجه حق وأنا رايح اتحاد الكرة اتحايل عليهم وهما بعنجهية بيرفضوا، أنت معين مش منتخب عشان تعمل معانا كده وتحرمنا من 3 لاعبين مؤثرين في أفريقيا".

 

وأضاف مرتضى منصور، "حازم إمام عامل نفسه زملكاوي، وجمال علام عامل نفسه زملكاوي، ومحمد بركات عامل نفسه زملكاوي، مفيش حد فيهم بيقف مع الزمالك.. اتحاد الكرة هو اللي بوظ مباراة السوبر بالمحاباة للنادي الأهلي".

 

واستكمل مرتضى منصور، "حازم إمام بيقول مالكش دعوة بعقوبة كهربا، طيب ليه لم يصدر أي بيان من اتحاد الكرة، على تصريحات أحد الصحفيين بأن جمال علام، تواصل مع محمود الخطيب، وقال له (متشغلش بالك بعقوبة كهربا، احنا مش هنفذها إلا بعد السوبر)، انتوا ليه بتستفزوا جمهور الزمالك وتستفزونا كأعضاء مجلس إدارة؟".