السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وست هام يواجه ألكمار في ذهاب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

الخميس 11/مايو/2023 - 10:08 ص
وست هام
وست هام

يستعد فريق وست هام يونايتد للمباراة التي تجمعه مع نظيره ألكمار الهولندي ، اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

 

وست هام يواجه ألكمار في ذهاب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

 

وتأهل وست هام يونايتد إلى نصف نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي على حساب فريق جينت البلجيكي بعد التعادل خارج ملعبه 1-1 والفوز في لندن 4-1 ليتأهل بمجموع 5-2.

 

فيما جاء تأهل ألكمار الهولندي بفوز صعب على أندرلخت البلجيكي بركلات الترجيح بعد الفوز في هولندا 2-0 والخسارة إيابا بنفس النتيجة.
 


وحقق فريق وست هام فوزاً مثيراً على نظيره مانشستر يونايتد ، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما بملعب "لندن الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

وسجل هدف وست هام سعيد بن رحمة في الدقيقة 27، وكاد ماركوس راشفورد ان يتقدم بالهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد بالدقيقة 17 لكن لم يحالفه الحظ وعلى نفس الخطى كاد ان يسجل أنتوني هدف التعادل بالدقيقة 32 لكنها لم تسكن الشباك.

 

 

ويحتل فريق وست هام المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 35 مباراة، حقق الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في 7 مواجهات، وسقط في 18 منهم، وسجل لاعبيه 38 هدف فيما استقبل 5 هدف.

 

لاعب وست هام: محمد صلاح ملهم بالنسبة لي


 

أثني النجم الإنجليزي جارود بوين لاعب فريق وست هام يونايتد، بنجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح.

 

وقال بوين لقناة "Hayters TV" الإنجليزية: "هناك الكثير من اللاعبين من أصحاب القدم اليسرى حول العالم الذين أنظر لهم".

 

وأضاف: "الأهداف التي سجلها صلاح والطريقة التي يلعب بها، هو أفضل اللاعبين في مركزه"، متابعاً، "محمد صلاح ملهم بالنسبة لي، ما زلت أفكر فيه وأنظر إليه، لقد سجل 30 هدفًا وما يزال الناس يقولون إنه يمر بموسم سيئ مع ليفربول".

 

وأكمل: "أعتقد أن محمد صلاح ما زال على القمة بالنظر إلى الأرقام التي يقدمها باستمرار منذ أن وصل الدوري الإنجليزي".