الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الحماية المدنية تسيطر علي حريق بحي الضواحي ببورسعيد

الخميس 11/مايو/2023 - 12:26 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سادة حاله من الذعر بمنطقة حي الضواحي بـ محافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، فور اندلاع حريق وحدة باحدي العمارات السكنية، وكادت تلتهم 20 وحدة سكنية، مما جعل الأهالي يستغيثون بالحماية المدنية.

 

وبلغ لـ إدارة الحماية المدنية بـ محافظة بورسعيد اتصالا هاتفيا من الاهالي والسكان بعقار يكمن بمنطقة الأمل بتصاعد السنة اللهب من داخل وحدة سكنية، وعلي الفور جري الدفع بفريق بقيادة العقيد هاني المهدي رئيس قسم الاطفاء، وتمكن من الوصول خلال دقائق من البلاغ.


وعلى الفور وصلت قوات الحماية المدنية والنيران تتصاعد بكثافة من داخل الوحدة السكنية والكائنة في عقار يضم اكثر من 20 منزل، وتم تحديد مصدر النيران بغرفة النوم، وتم التعامل من خلال سيارتي إسعاف، وتم السيطرة علي السنة اللهب قبل أن تحرق العمارة السكنية.


وانتقل فريق من جهات التحقيق إلي موقع الحريق، وتم معاينة الوحدة السكنية وحصر التلفيات، وسؤال شهود العيان، وجار استكمال محضر التحقيق اللازم، واتخاذ القرار.


وعقب السيطرة علي السنة اللهب، عمل فريق الإطفاء علي تبريد أثار الحريق، وذلك من خلال مواد كيميائية تضمن عدم اشتعال النيران مرة أخري، أو تصاعد ادخنة قد تؤثر علي صحة وسلامة المواطنين.